في أول اجتماع مع قيادات الوزارة.. وزيرة السياحة تؤكد أهمية العمل الجماعي لإنجاح المنظومة السياحية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

في أول اجتماع مع قيادات الوزارة.. وزيرة السياحة تؤكد أهمية العمل الجماعي لإنجاح المنظومة السياحية


اضيف بتاريخ : 14/01/2018 الساعة : 6:34:21

وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط
أ.ش.أ

أكدت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط أهمية العمل الجماعي والتنسيق المتكامل لإنجاح المنظومة السياحية، لافتة إلى أنها ستقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بعقد لقاءات مع القطاع الخاص ومستثمري السياحة.

 

وأضافت الوزيرة، خلال اجتماعها مع قيادات ورؤساء القطاعات والمستشارين بالوزارة، أنها تولي اهتماما كبيرا لخلق هيكل إداري وقوانين تجعل وزارة السياحة نموذجا يحتذى به في كيفية إدارة المنظومة السياحية، مشيرة إلى أن مصر تزخر بكنوز طبيعية وتراث حضاري وثقافي فريد ما يضعها في مكانة سياحية عالمية متميزة.

 

وأشارت إلى أن هناك بالفعل تحسنا كبيرا في الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، متمنية أن تعود البلاد إلى مكانتها السياحية التي كانت عليها وتنجح الوزارة في تحقيق المردود الاقتصادي من السياحة الذي يساهم في زيادة الدخل القومي.

 

ومن جانبه، قام رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري باستعراض الدور المنوط بالهيئة والعوائق التي تؤثر على عملها، مشيرا إلى الجهود التي تمت لإعادة هيكلة الهيئة وحملة التسويق الدولية.

 

حضر الاجتماع رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري، ورئيس قطاع شئون مكتب الوزير هبة لطفي، ورئيس قطاع الشركات والمرشدين محمد شعلان، ورئيس قطاع الأمانة العامة حمدي صبحي، ورئيس قطاع الأنشطة السياحية مصطفى عبد اللطيف، ورئيس قطاع الفنادق عبد الفتاح العاصي، والمستشار القانوني للوزير المستشار أحمد المهدي.

 

وكانت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط توجهت عقب أدائها اليمين الدستورية اليوم إلى ديوان عام الوزارة لتسلم مهام عملها رسميا، وعقدت اجتماعا قام رؤساء قطاعات الوزارة خلاله بعرض الملفات الخاصة بقطاعاتهم وخطط العمل الحالية، واستمعت الوزيرة لأبرز المشاكل التي تواجه كل قطاع وأهم المقترحات والرؤى لحل هذه المشاكل.

 

 


  أهم الأخبار  

تفاصيل إطلاق نار داخل مدرسة بولاية كنتاكي في أمريكا

انفجار ضخم قرب مكتب منظمة إنقاذ الطفولة شرق أفغانستان

«عرفات» يكشف تفاصيل مشروعات النقل بشأن الخطوط الجديدة للمترو

اليوم.. مواجهة بترولية بين إنبي وبتروجيت في الدوري

اليوم.. دجلة يلتقي طنطا في مباراة الفرار من شبح «المظاليم»

اليوم.. أرسنال يلتقي تشيلسي في مواجهة العبور للمباراة النهائية

 عدد المشاهدات: 47

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة

فيديوهات العاصمة






   

  فيديوهات العاصمة  

ads