وزير الداخلية: النجاحات الأمنية في الآونة الأخيرة تؤكد إصرار الدولة على استئصال الإرهاب
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

وزير الداخلية: النجاحات الأمنية في الآونة الأخيرة تؤكد إصرار الدولة على استئصال الإرهاب


اضيف بتاريخ : 12/02/2018 الساعة : 4:40:55

مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية
أ.ش.أ

أكد اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، أن النجاحات الأمنية التي تحققت خلال الآونة الأخيرة بفضل الجهود والتضحيات المتواصلة من رجال الشرطة إنما تؤكد على إصرار الدولة المصرية وعزمها على استئصال ما تبقى من بؤر الإرهاب خلال فترة قياسية لاستكمال جهود التنمية والبناء التي تتواصل في شتى ربوع الوطن.


جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية بمقر الوزارة الدكتور محمد بن على كومان أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب ، الذي يزور القاهرة حالياً في إطار الإعداد للإجتماع السنوى لمجلس وزراء الداخلية العرب المقرر عقده بالعاصمة الجزائرية خلال الشهر القادم.


وأشاد اللواء مجدي عبد الغفار بالدور التنسيقى الفاعل الذى تضطلع به الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب فى دعم وتعزيز مجالات التعاون الأمنى العربى المشترك ، مؤكداً على ضرورة متابعة تنفيذ التوصيات الخاصة بتفعيل التنسيق بين أجهزة الأمن العربية ، وخاصة ما يتعلق منها بتطوير آليات التعاون فى مجال الإعلام الأمنى وتبادل المعلومات ذات الصلة بالكيانات والعناصر الإرهابية وتحركاتها ومصادر تمويلها.


وأشار إلى أن الجهود المكثفة التي تبذلها كافة قطاعات وزارة الداخلية في مواجهة الإرهاب وتفكيك الخلايا المتطرفة تعد ركيزة أساسية لتأمين الجبهة الداخلية للوطن.


من جانبه ، أعرب أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب ، خلال اللقاء، عن تقديره للجهود التي تبذلها الدولة المصرية بمختلف أجهزتها في مكافحة الإرهاب ، مؤكداً على مساندة المجلس وموقفه الداعم لكل ما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار للشعب المصري.


كما تم مناقشة سبل دعم وتطوير التعاون الأمني العربي المشترك في ضوء التحديات التي تفرضها المرحلة الراهنة على أجهزة الأمن بالدول العربية ، واستعراض الرؤى بشأن عدد من الموضوعات المقرر طرحها على جدول أعمال الاجتماع السنوي المقبل للمجلس.


مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

  أهم الأخبار  

"البنتاجون": 200 مليون دولار لتعزيز قدرات أوكرانيا الدفاعية

اندلاع تظاهرات واسعة في العاصمة الليبية للمطالبة بإسقاط "السراج"

اليوم.. نظر محاكمة 30 متهما بالانضمام لـ"داعش" الإرهابي

اليوم.. مسرح بيرم التونسي يستضيف "العشق المسموع" في الإسكندرية

اليوم.. الاتحاد البرلماني العربي يعقد دورته الـ28

مطار القاهرة يستقبل رئيس مجلس النواب قادمًا من صربيا

 عدد المشاهدات: 168

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة