مستشار وزير التعليم العالي: حوارات الرئيس السيسي مع الشباب تميزت بنتائج عديدة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

مستشار وزير التعليم العالي: حوارات الرئيس السيسي مع الشباب تميزت بنتائج عديدة


اضيف بتاريخ : 13/02/2018 الساعة : 5:41:47

الرئيس السيسي مع الشباب
أ.ش.أ

قال مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية الدكتور طايع عبد اللطيف، إن حوارات الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الشباب تميزت بالعديد من النتائج منها وصول صوت الشباب لمؤسسة الرئاسة، إضافة إلى وجود معاونين من الشباب للوزراء، والاستعانة بمجالس اتحادات الطلاب داخل البناء المحلي من خلال مكاتب المحافظات والأحياء ومجالس الوحدات المحلية.

 

وأضاف عبد اللطيف - خلال فعاليات ملتقى مجالس اتحاد الطلاب بالجامعات المصرية الذي تستضيفه جامعة المنصورة اليوم /الثلاثاء/ تحت عنوان "ملتقى الشباب وبناء الدولة " - أن كل عمل له إيجابيات وله سلبيات ويجب أن نهتم بتنمية الإيجابيات ومعالجة السلبيات وعدم الاستسلام لها حتى لا تسود النظرة التشاؤمية التي تعوق التقدم والتطور.

 

وأوضح أن وزارة التعليم العالي تهتم ببعض الموضوعات الخاصة بالاتحادات الطلابية منها اللائحة التنفيذية واللائحة المالية للتحكم في جميع بنود الصرف، توحيد الجهود مع كافة الهيئات والمؤسسات التي تخدم الشباب والطلاب ومنها وزارة الشباب والرياضة، التركيز على الأنشطة التوعوية للطلاب وتوجيه الأنشطة الترفيهية والرحلات.

 

واستعرض مستشار وزير التعليم العالي، اللائحة الخاصة بالاتحادات الطلابية، مطالبا أعضاء مجلس اتحاد الطلاب بالجامعات أن يفعلوا دورهم في خدمة الطلاب.

 

كانت فعاليات الملتقى بدأت اليوم تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، بالتعاون مع مؤسسة الأهرام والاتحاد العربي للقيادات الشبابية، وبمشاركة أعضاء مجالس اتحاد طلاب الجامعات الحكومية والخاصة "الإسكندرية، كفر الشيخ، سوهاج، بنها، دمياط، أسوان، بني سويف، المنوفية، السادات، هليوبوليس، الدلتا، بدر والجامعة الأهلية الفرنسية ".



  أهم الأخبار  

مقتل 18 شخصًا وإصابة 20 آخرين في تفجيرين انتحاريين بالصومال

«فرانس برس»: انفجار 3 قنابل حول مدينة سيتوى في بورما

اليوم.. انطلاق منافسات بطولة مصر الدولية للتايكوندو برعاية رئيس الوزراء

مقتل 88 مشتبهًا بهم في الفلبين منذ تجدد حملة مكافحة المخدرات

اليوم.. نظر إعادة محاكمة طارق النهري وآخرين في «حرق المجمع العلمي»

اليوم.. ستوك سيتي يلتقي نظيره ليستر في مواجهة شرسة بالبريميرليج

 عدد المشاهدات: 190

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة