«منها تساقط الأسنان» أشهر 10 أحلام مرعبة يراها الجميع والتفسير النفسي لها
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«منها تساقط الأسنان» أشهر 10 أحلام مرعبة يراها الجميع والتفسير النفسي لها


اضيف بتاريخ : 13/02/2018 الساعة : 7:19:48

صورة أرشيفية
منة موسى

تتنوع الأحلام وتختلف من شخص لأخر، فمنها الأحلام السعيدة ومنها المُرعبة، ولكن ما هي أشهر 10 أحلام مرعبة يراها الجميع.

 

تحلم بأنك متأخر

التأخر يشير إلى شعورك بفقدان فرصة لتجربة الإحساس بتحقيق إنجاز في الحياة المصرية، قد يكون هذا لانشغالك في الاشتراك بنشاطات لا معنى لها بدلاً من الالتزام بعملِ ذي معنى.

ما عليك فعله، ستبقى مترددًا وتستخدم وقتك بشكل غير فعال، حتى تقرر أن تتخذ قرارك.

 

تحلم بغرفة غير مستخدمة

الغرفة في المنزل تُمثل جوانب مختلفة من شخصيتك لذا فإيجاد غرفة غير مستخدمة تشير إلى اكتشاف موهبة قد لا تدركها من قبل، وما عليك فعله، كلما قضيت وقتًا أطول في اكتشاف مواهبك الكامنة، كلما وجدت أبواب أخرى تُفتح لك في الحياة.

 

سيارة خارجة عن السيطرة

تحلم أنك تقود سيارة ولا تستطيع القيادة بشكل صحيح، لتسيطر عليها، هذا الحُلم يعبر عن عدم قدرتك على حياتك وأنك تعاني من عدم الاستقرار أو تشعر بمسئولية شديدة تجاه كل ما تقوم به من أفعال.

 

السقوط

تحلم أنك تسقط من مرتفع ما، والشعور بأنك تسقط في الحلم يشير إلى تمسكك بشدة بموقع معين في الحياة الفعلية، وتحتاج إلى الاسترخاء والتخلي عنه وقد تعني أن هناك أمرو في حياتك لا تسير على ما يرام.

 

الطيران

يشير تمكنك من الطيران في الحلم أنك تحررت من ظروف كانت تُثقلك في الحياة، ورغم اعتقادك أن هذا الشعور بالتحرر مجرد حظ أو صُدفة، إلا أنع غالبًا بسبب تمكنك من اتخاذ قرار صعب أو التغلب على محددات مسئولية صعبة كنت تتحملها.

 

غير جاهز للامتحان

أحيانًا تحلم أن عليك امتحان مفاجئ، أو أنك داخل امتحان ولا تستطيع الإجابة، والامتحانات هي كيفية تقييم قدراتك على الأداء لذا فإن الامتحان في الحلم يعني أنك تختبر بحذر أدائك في الحياة أو أن هناك أمر ما يشغل تفكيرك.

 

عارِي في العلن

قد تحلم أنك عاري وسط مجموعة من الناس ولا تعرف كيف حدث هذا، وهو يعني أن هناك موقف في حياتك يجعلك تشعر بالضعف وكل ما عليك فعله هو أن تثق في قدراتك ولا تخشى أن تعبر عن أرائك وتُبين مواهبك.

 

أسنانك تتساقط

تحلم النساء غالبًا أكثر من الرجال بهذا الحلم وهو فقدان أحد أسنانهن، أو أن أحد الأسنان يُخلع بطريقة مؤلمة أو مفاجئة، وهذا يعني أن هناك أمر ما يجعلك تفقد الثقة في نفسك في حياتك الفعلية وتحلم النساء بهذا حين يكون لديها مخاوف من التقدم في السن وفقدان الجاذبية والأنوثة، وهذا الشعور قد تجده لدى النساء الصغيرات في السن أو الكبيرات حسب شعورهم نحو السن.

 

المطاردة

يحلم به أغلب الناس، وهو أن تجد نفسك مُطاردًا من مجموعة أفراد يريدون إيذائك، وهذا يعني أنك في قلق شديد وعدم قدرتك على التعبير عن الذات أو أنك تقوم بأمر كبير لا تستطيع فعله.

 


أحلام تفسير الأحلام أغرب 10 أحلام

  أهم الأخبار  

المصري يواجه سونجو الموزمبيقي اليوم بالكونفدرالية

فريق هيدرسفيلد يلتقي نظيره مان سيتي بالدوري الإنجليزي

هل يجوز إعطاء مقابل لمن يحج عن غيره؟

بعد أيام على الكارثة الأولى.. زلزال عنيف يضرب إندونيسيا

اليوم.. طرح سندات خزانة بقيمة 1.5 مليار جنيها

اليوم.. آلاف المسلمين يتوافدون على مكة لأداء مناسك الحج

 عدد المشاهدات: 22231

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة