وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان بالفريق أول جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأمريكية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

وزير الدفاع ورئيس الأركان يلتقيان بالفريق أول جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأمريكية


اضيف بتاريخ : 15/02/2018 الساعة : 2:09:05

الفريق أول صدقي صبحي
أ.ش.أ

التقى الفريق أول صدقي صبحي ،القائد العام للقوات المسلحة ،وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم ،بالفريق أول جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له، الذي يزور مصر حاليا.


وتناول اللقاء - الذي حضره عدد من قادة القوات المسلحة - عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجالات التعاون العسكري والتدريبات المشتركة بين القوات المسلحة لكلا البلدين، وتطرق اللقاء إلى الجهود الإقليمية والدولية بشكل عام وجهود القوات المسلحة المصرية بشكل خاص، الرامية للقضاء علي الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار بمصر ومنطقة الشرق الأوسط.


وأكد القائد العام أن مصر وقواتها المسلحة تخوض معركة فاصلة للقضاء على الإرهاب والتطرف واجتثاث جذوره من خلال خطة المجابهة الشاملة (سيناء 2018)، التى تنفذها التشكيلات التعبوية والأفرع الرئيسية بالتعاون مع الشرطه المدنية، مؤكدا أن الحرب على الإرهاب بالمنطقة تتطلب تضافر جهود المجتمع الدولي للقضاء على تلك التنظيمات الإرهابية والعمل على تجفيف مصادر تمويله على كافة المستويات، معربا عن اعتزازه بعلاقات الشراكة التي تربط القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين، وتطلعه إلى أن تشهد المرحلة الحالية مزيدا من التعاون المشترك في كافة المجالات .


من جانبه، أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية دعم بلاده لمصر وقواتها المسلحة في الحرب علي الإرهاب، مشيدا بما حققته من نجاحات ضد العناصر الإرهابية بسيناء، كما أكد عمق علاقات الشراكة الاستراتيجية والتعاون الممتد بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.


كما التقى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالفريق أول جوزيف فوتيل، حيث تناول اللقاء عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء علاقات التعاون العسكرى والتدريبات المشتركة بين القوات المسلحة لكلا البلدين على رأسها تدريبات (النجم الساطع).


  أهم الأخبار  

«مدينة العبور» تعلن قطع المياه اليوم بسبب الإصلاحات

طيران الاحتلال يلقى منشورات تحذيرية على الفلسطينيين

خلال احتفالات الاستقلال.. ملك سوازيلاند يعلن تغيير اسم بلاده

اشتباكات عنيفة بين قوات الشرطة وطلاب جامعيين في هندوراس

احتجاجات واسعة بالأرجنتين ضد ارتفاع أسعار الغاز والكهرباء

اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية و«داعش» جنوبي دمشق

 عدد المشاهدات: 59

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة