«حماة الوطن» ينظم مؤتمرا جماهيريا بمركز فرشوط في قنا لدعم الرئيس السيسي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«حماة الوطن» ينظم مؤتمرا جماهيريا بمركز فرشوط في قنا لدعم الرئيس السيسي


اضيف بتاريخ : 11/03/2018 الساعة : 9:45:28

من المؤتمر
أ.ش.أ
 نظم حزب (حماة الوطن) أمانة مركز فرشوط بمحافظة قنا، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، اليوم الأحد؛ لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بحضور عضو مجلس النواب عن دائرة مركز فرشوط حمزة أبو سحلي، ويحيى الخلاوي أمين الحزب بالمحافظة.

وقال أمين حزب حماة الوطن بقنا، إن الشعب المصري وكافة الشرفاء يدعمون رجال القوات المسلحة والشرطة في الحرب على الإرهاب، مؤكدا أن الرئيس السيسي أعاد للوطن أمنه واستقراره وراهن على الشعب كله، وجاء رد الجميل من الشعب لرئيسه من خلال دعمه بكل قوة لاستكمال مسيرة الإنجازات والعطاء ودحر الإرهاب وفلوله ومن ورائه، وذلك بالمشاركة في الانتخابات المقبلة.

ومن جانبه، دعا عضو مجلس النواب عن دائرة مركز فرشوط حمزة أبوسحلي، جموع الشعب بالاحتشاد أمام مقرات الاقتراع أيام الانتخابات لدعم الرئيس السيسي؛ لإفشال مخططات الدول المعادية لمصر الداعمة للإرهاب والتي تحاول إسقاط الدولة المصرية وإحداث الفوضى.
وأكد أن الرئيس السيسي نقل مصر من مرحلة الفوضى لمرحلة الأمن والاستقرار، وأن الإنجازات التي تحققت أصبحت واقعا ملموسا للجميع ولا تحتاج للحديث عنها، مشيرا إلى أن المشروعات القومية التنموية مستمرة في كل محافظات الجمهورية.

وبدورها، أضافت أمينة المرأة بحزب (حماة الوطن) بقنا، وفاء رشاد، أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستشهد حضورا غير مسبوق لأن الشعب شريك رئيسي في حماية وطنه من خلال دعم الرئيس، لتكون أقوى رسالة من المرأة المصرية وأم الشهيد لكل دول العالم أن مصر كلها خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي.


الانتخابات الرئاسية حماة الوطن دعم الرئيس السيسي

  أهم الأخبار  

اليوم.. منتخب كولومبيا يلتقي نظيره الياباني بالمونديال

اليوم.. البنوك تستأنف عملها بعد انتهاء إجازة عيد الفطر

زعيم كوريا الشمالية يلتقي الرئيس الصيني لبحث نتائج "قمة ترامب"

خفر السواحل الليبي يعلن انتشال 5 جثث وإنقاذ عشرات المهاجرين

العاهل الأردني يؤكد لـ"نتنياهو" على ضرورة حل الدولتين

الرئيس الأمريكي يتوعد الصين بإجراءات اقتصادية جديدة

 عدد المشاهدات: 169

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة