الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي تستقبل سفراء عدد من الدول العربية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي تستقبل سفراء عدد من الدول العربية


اضيف بتاريخ : 11/03/2018 الساعة : 11:36:46

من الحدث
أ.ش.أ
استقبلت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي الْيَوْمَ /الأحد/ بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، السفير الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير البحرين، والسفير على العايد سفير الأردن، والسفير حبيب الصدر سفير العراق، والسفير نذير العرباوي سفير الجزائر، والسفير جمعة مبارك الجنيبي سفير الإمارات، والسفير دياب اللوح سفير فلسطين، والسفير نجيب المنيف سفير تونس، والسفير محمد عبد العزيز سفير ليبيا، والسفير علي بن أحمد بن حارب العيسائي سفير سلطنة عُمان، والسفير علي الحلبي سفير لبنان، ونائب سفير المملكة العربية السعودية ، والقائم بأعمال سفارة موريتانيا وسفارة جيبوتى.

وكان في استقبال السفراء العرب، السفير الدكتور محمود كارم المنسق العام للحملة الرسمية للرئيس السيسى، الذي استعرض جدول الانتخابات الرئاسية المصرية في الداخل والخارج، وخطة عمل الحملة، وهيكلها والإجراءات القانونية التي قام بها المستشار القانوني للحملة الدكتور محمد بهاء الدين أبو شقة وفريقه القانوني من التدقيق ومراجعة وتصنيف نماذج التأييد ونماذج التزكية.

كما استعرض المنسق العام، آليات العمل والمتابعة خلال انتخابات المصريين في الخارج والمقرر إجراؤها في وقت سابق عن الانتخابات بالداخل.

وأكد المنسق العام للحملة، أن هناك فصل تام وحازم بين طالب الترشح ورئيس الجمهورية كما أن الحملة لا تعبر عن الموقف الرسمي للدولة وتحترم الشفافية وخاصة شفافية الإجراءات المالية.

وفي إطار اللقاء، أكد السفراء أن مصر تخطت مرحلة صعبة بفضل ثقة المواطن المصري في قيادته الحكيمة التي حققت الخير والتنمية والأمن والأمان، معبرين عن ثقتهم في نجاح التجربة الديمقراطية في مصر بانتخابات حرة نزيهة، مشيدين بحكمة وحنكة وقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتحدث بعض السفراء عن ضرورة الاستفادة من تجربة مصر التنظيمية لإجراء الانتخابات من خلال توقيع مذكرات تفاهم، موضحين أن الهجوم الممنهج من بعض الجهات في محاولة لإفشال الانتخابات في مصر هي محاولات بائسة يائسة وستفشل يقينا لوعي الشعب المصري وإيمانه بمستقبله الواعد.


حملة الرئيس السيسي عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية سفراء

  أهم الأخبار  

فريق هيدرسفيلد يلتقي نظيره مان سيتي بالدوري الإنجليزي

هل يجوز إعطاء مقابل لمن يحج عن غيره؟

بعد أيام على الكارثة الأولى.. زلزال عنيف يضرب إندونيسيا

اليوم.. طرح سندات خزانة بقيمة 1.5 مليار جنيها

اليوم.. آلاف المسلمين يتوافدون على مكة لأداء مناسك الحج

الفنان محمد نور يحتفل اليوم بألبومه الجديد

 عدد المشاهدات: 237

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة