صفقة أرثر ميلو تستحوذ على اهتمام الصحف الإسبانية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

صفقة أرثر ميلو تستحوذ على اهتمام الصحف الإسبانية


اضيف بتاريخ : 12/03/2018 الساعة : 9:24:16

البرازيلي آرثر ميلو
أ.ش.أ

اهتمت الصحف الأسبانية، الصادرة اليوم الاثنين، بصفقة انتقال البرازيلي آرثر ميلو، لبرشلونة من جريميو البرازيلى وحالة الرعب داخل نادى باريس سان جيرمان، من رحيل النجم البرازيلى نيمار لريال مدريد في الصيف المقبل.


فقد تصدر البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، غلاف صحيفة "آس" التي قالت فى عنوانها الرئيسى: "نيمار يرعب باريس". وأضافت الصحيفة: "الخليفي رئيس النادى الفرنسى سافر للبرازيل من أجل الحديث مع نيمار" ، واستطردت " رئيس النادي الباريسي يقوم برد فعل عقب اهتمام مدريد بالبرازيلي".

من جانبها اهتمت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد بتصريحات سيسك فابريجاس، لاعب تشيلسي لها عن مواجهة برشلونة بعد غد في إياب دور الـ 16 من التشامبيونزليج بعدما قال: "ما يحفزني هو اللعب ضد الماضي".


وتصدر آرثر ميلو، لاعب برشلونة الجديد والذي أعلن البارسا عن ضمه من جريميو، غلاف صحيفة "سبورت" الكتالونية والتي قالت: "ارتباط آرثر.. الارتباط الجيد".


وأضافتت الصحيفة: "برشلونة أعلن التعاقد مع البرازيلي مقابل 30 مليون يورو والظروف تقود اللاعب للقدوم في يناير 2019".


واحتلت صورة الفرنسي عثمان ديمبلي الجزء العلوي من غلاف الصحيفة حيث قالت: "ديمبلي الخيار الهجومي للتشامبيونز ليج"، في إشارة منها لاقتراب الفرنسي من المشاركة ضد تشيلسي بعد غد الأربعاء في إياب دور الـ 16".


أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة، فقد أبرزت ضم البارسا البرازيلي لآرثر ميلو من جيريميو إذ صدرت بعنوان : "ارتباط آرثر".


وقالت عن الصفقة: "برشلونة أعلن ضم البرازيلي من جريميو مع خيار قدومه في يوليو المقبل وقيمة الصفقة 30 مليون يورو بجانب 9 ملايين يورو كحوافز بأقل مليون من الاتفاق الذي تم في البداية".


البرازيل آرثر ميلو الصحف الإسبانية

  أهم الأخبار  

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

عبور 493 سفينة مجرى قناة السويس خلال 10 أيام

وفاة الرسامة الرومانية جيتا براتسكو عن عمر 92 عامًا

اليوم.. النجم الساحلي والترجي التونسي في مهمة صعبة بدوري الأبطال

اليوم.. "البشير" ورئيس جنوب السودان يحتفلان باتفاق السلام

ما حكم التردد فى صوم التطوع؟

 عدد المشاهدات: 204

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة