«كلنا معاك من أجل مصر» تواصل دعمها للسيسي في الانتخابات المقبلة بالوادي الجديد
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«كلنا معاك من أجل مصر» تواصل دعمها للسيسي في الانتخابات المقبلة بالوادي الجديد


اضيف بتاريخ : 12/03/2018 الساعة : 12:37:56

الرئيس السيسي
أ.ش.أ

أعلن أهالي قرية بولاق بمركز الخارجة بالوادي الجديد، دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين أن ما حققه الرئيس من إنجازات ومشاريع عملاقة خلال فترة رئاسته الأولى، طالت كل المجالات ومحافظات الجمهورية.


جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الجماهيري الذي نظمته حملة (كلنا معاك من أجل مصر) اليوم /الاثنين/، وشارك فيه مئات من الأهالي حيث تم عرض فيلم لأهم انجازات الرئيس التي تحققت خلال الفترة الماضية، وخاصة في الوادى الجديد التي شهدت طفرة كبيرة في مجالات الطرق والزراعة والاستثمار.


وقال المنسق العام للحملة بالوادي الجديد الدكتور محسن عبد الوهاب "إن المؤتمرات الجماهيرية مستمرة لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، موضحا أن هذه المؤتمرات تشمل كافة المدن والقرى لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات، مشددا على أن خروج المصريين للإدلاء بأصواتهم واجب وطني".


وأكد ضرورة دعم الرئيس في الانتخابات لاستكمال عملية البناء والتعمير التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى وجود وفاق وطني كبير على أهمية إنجاح عملية الانتخابات الرئاسية وتقديم صورة مشرفة أمام العالم بأن مصر اختارت طريقها نحو المستقبل.


وشمل المؤتمر فقرات فنية وفلكلورية أظهرت دور رجال الجيش والشرطة في حفظ أمن واستقرار الوطن، حيث بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري وكلمات لعمد ومشايخ قري المركز أكدوا خلالها تأييدهم الكامل للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية ودعمهم لجهوده في النهوض بمصر والخروج بها إلى بر الأمان.


مصر مؤتمر جماهيري انتخابات رئاسية سياسة

  أهم الأخبار  

مفاجأة.. رائحة القهوة تزيد من القدرات المعرفية ومهارات المخ

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية بالهرم

شرطة كوريا الجنوبية تعلن مقتل شخصين فى إطلاق نار

ارتفاع جديد في حصيلة ضحايا زلازل إندونيسيا

عبور 107 سفينة مجرى قناة السويس خلال يومين

مديرو الأمن يتفقدون الخدمات الأمنية تزامنًا مع احتفالات المواطنين بالعيد

 عدد المشاهدات: 160

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة