شاكر يتابع ما تم إنجازه من تطوير بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

شاكر يتابع ما تم إنجازه من تطوير بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء


اضيف بتاريخ : 12/03/2018 الساعة : 12:58:31

وزير الكهرباء
أ.ش.أ

عقد وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر اليوم الاثنين، اجتماعا مع رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء المهندس حسام عفيفي؛ لمتابعة مستوى الأداء وما تم إنجازه من تطوير بالشركة ومناقشة جهود الشركات لزيادة معدلات التحصيل والضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار بالإضافة إلى تحسين معدلات الفقد.


وشدد وزير الكهرباء - خلال الاجتماع - على ضرورة مراعاة الدقة وسرعة التنفيذ والالتزام بالجداول الزمنية المعدة لتلك الخطة..مؤكدا ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ ومتابعة ما يتم تنفيذه لوصول الخدمة في النهاية بأفضل صورة.


ومن جهته..استعرض المهندس حسام عفيفي تقريرا أوضح فيه الموقف التنفيذي والمستهدف لكل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية وكذلك تحويل الخطوط الهوائية الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية للأماكن الأكثر خطورة بالتنسيق مع المحافظات.


وعن الموقف التنفيذي لكل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية..أوضح رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء أنه تم إحلال وتوسعة لـ 295 محولا + 100 كشك توزيع و254 عامودا.


وحول شبكة الجهد المتوسط..قال المهندس حسام عفيفي : إنه تم الانتهاء من تنفيذ 133.8 كم من الخطوط الهوائية و533.71 كم كابلات وفي شبكات الجهد المنخفض تم الانتهاء من تنفيذ 269.47 كم موصلات هوائية، 205.9 كم كابلات، و951 من صناديق الجهد المنخفض.


وبالنسبة للموقف التنفيذي لعمليات تحويل الخطوط الهوائية للجهد المتوسط إلى كابلات أرضية.. أضاف رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء أنه تم الانتهاء من تحويل تلك الخطوط بكل من شمال ريف "الجيزة 1" بإجمالي 27 ألفا و700 متر وشمال ريف "الجيزة 2" 41 ألفا و650 مترا وجنوب ريف الجيزة 35 ألفا و590 مترا، ووسط ريف الجيزة 9 آلاف و531 مترا بإجمالي أطوال للكابلات تصل إلى حوالي 114 ألفا و471 مترا.


وتابع : إن نسبة التنفيذ لتحويل الخطوط الهوائية لكابلات أرضية بشركة جنوب القاهرة بلغت حوالي 88.28 % ولكن هناك بعض الاعتراضات من الأهالي التي تؤثر على نسبة التنفيذ.


يذكر أن نطاق عمل شركة جنوب القاهرة يمتد إلى عدد من المناطق تتضمن كرداسة، المنصورية، الواحات، أوسيم، وردان، منشآة القناطر، الصف، العياط، أطفيح، أبو النمرس، الحوامدية والبدرشين.


وتأتي مثل هذه اللقاءات في إطار جهود قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لرفع مستوى الأداء والحفاظ على أرواح المواطنين والقضاء على أية مخاطر تهدد أرواحهم، إلى جانب حرص الوزارة على رفع مستوى الخدمة المقدمة للجمهور فضلا عن تأمين التغذية الكهربائية لكافة القطاعات.


مصر كهرباء اقتصاد وزير الكهرباء

  أهم الأخبار  

اليوم.. الرئيس السيسي يلتقي قادة العالم بمدينة نيويورك

اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشروعات التنموية بأسيوط

اليوم.. أرسنال يلتقي نظيره واتفورد بالدوري الإنجليزي

روسيا تهدد واشنطن بـ"المشروع الفضائي"

"تعليم البرلمان" تناقش انطلاق العام الدراسي الجديد

اليوم.. وزير القوى العاملة يبحث أوضاع مصانع القطاع الخاص بالغربية

 عدد المشاهدات: 165

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة