تحويلات مرورية بالجيزة تنفيذا لأعمال إنشاء الخط الثالث لمترو الأنفاق
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

تحويلات مرورية بالجيزة تنفيذا لأعمال إنشاء الخط الثالث لمترو الأنفاق


اضيف بتاريخ : 12/03/2018 الساعة : 2:09:34

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

بدأت محافظة الجيزة ، بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة ، تنفيذ إغلاق حركة المرور "جزئيا" بشارع أحمد عرابي لمسافة 350 مترا ، في الاتجاه القادم من الطريق "الدائرى " اتجاه ميدان "سفنكس " بدايةً من الدوران الأول لشارع أحمد عرابى ، حتى نهاية سور محطة الصرف الصحي ، وإغلاق "شارع رشيد " بشكل كلي ، بداية من شارع أحمد عرابى حتى شارع الدكتور حجازى بطول تسعين مترا .


وصرح اللواء محمد كمال الدالي ، محافظ الجيزة، اليوم /الإثنين / بأن "التحويلات " المرورية تأتي تنفيذا لأعمال إنشاء الخط الثالث لمترو الأنفاق بمحطة التوفيقية والتى تستمر لمدة ثلاث سنوات .


وأضاف أن "التعديلات " المرورية تتضمن قيام القادمين من أعلى محور عرابى اتجاه ميدان "سفنكس " بالدخول يسارا "إجباريا " فى أول دوران والسير لمسافة 350 مترا في الاتجاه المقابل ، بعد تجهيزه بحاجز يفصل بين الاتجاهين ، ثم الدخول يمينا للعودة للاتجاه الأصلي بعد تجاوز منطقة الأعمال.


وأشار إلى أن الأشخاص القادمين من أعلى محور عرابى - اتجاه شارع رشيد - يتعين عليهم الدخول يمينا من شارع النيل الأبيض ، ثم يساراً إلى شارع الدكتور علي إبراهيم ، ومنه يساراً إلى شارع الدكتور حجازى ، خروجاً بعد ذلك إلى شارع رشيد.


وأوضح المحافظ في سياق تصريحه أن الإدارة العامة لمرور الجيزة ، وبالتنسيق مع الشركة المنفذة ، قامت بنشر "اللوحات الإرشادية " والمرورية بنطاق التحويلة بالكامل ، وكذلك نشر الخدمات المرورية لمساعدة قائدي السيارات للسير وفقا للاتجاهات الجديدة .


مصر مرور محافظات محافظ الجيزة

  أهم الأخبار  

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

عبور 493 سفينة مجرى قناة السويس خلال 10 أيام

وفاة الرسامة الرومانية جيتا براتسكو عن عمر 92 عامًا

اليوم.. النجم الساحلي والترجي التونسي في مهمة صعبة بدوري الأبطال

اليوم.. "البشير" ورئيس جنوب السودان يحتفلان باتفاق السلام

ما حكم التردد فى صوم التطوع؟

 عدد المشاهدات: 176

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة