«كلنا معاك» بالمنيا تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«كلنا معاك» بالمنيا تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسي


اضيف بتاريخ : 12/03/2018 الساعة : 5:10:44

صورة أرشيفية
أ.ش.أ


نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا شعبيا حاشدا بقرية تله بمركز المنيا لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وقال الدكتور عمرو سليمان أمين الحملة بالقرية :"إن العالم أجمع يوجه نظره نحو المصريين ليرى ماذا سيفعلون أمام استحقاق دستوري هام .. علينا أن نعلن عن أنفسنا فى قرية تلة ونجعلها كلمة واحدة ندعم فيها الاستقرار والأمن وندفع بها عجلة الإصلاح والتنمية ونملأ بها صناديق الاقتراع ..إنها كلمة كلنا مع الرئيس عبدالفتاح السيسى من أجل مصر".

ومن جانبه .. قال الشيخ محمود جمعة مدير وعظ وإمام مساجد المنيا : "إننا أتينا اليوم لتأييد الرئيس السيسى من أجل مصرنا الحبيبة التى نعيش فيها ، ونبرهن على أن خروجنا أيام الانتخابات هو رد للجميل ، ولكى نقول نعم".

ووجه كلامه إلى المواطنين قائلا : "إن خروجكم للإدلاء بصوتكم أيام الانتخابات هو أمانة من أجل مصرنا ، بلد الأمن والأمان التي حفظها الله ورزقها بمن يحافظ عليها ويقودنا إلى الخير ونرجو من الجميع أن يحافظ على نعمة الوطن".

وبدوره .. قال سامح حبيب بسكالوس ممثل كنيسة تلة : "إن مصر قلب العروبة النابض لها السيادة والريادة ، وعلينا أن نحافظ عليها ونقف خلف زعيمها الذي قادها إلى بر الأمان وحماها من الدمار والضياع وحقق الكثير من الإنجازات".

وتابع : "إن المسلمين والمسيحيين يد واحدة ولن يستطيع أحد أن يفرقنا ، فمصر محمية بأهلها ومحفوظة لوجود قيادة حكيمة واعية تحب هذا الوطن وتعشق ترابه متمثلة في الرئيس السيسي".


كلنا معاك من أجل مصر مؤتمر السيسي المنيا

  أهم الأخبار  

مفاجأة.. رائحة القهوة تزيد من القدرات المعرفية ومهارات المخ

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية بالهرم

شرطة كوريا الجنوبية تعلن مقتل شخصين فى إطلاق نار

ارتفاع جديد في حصيلة ضحايا زلازل إندونيسيا

عبور 107 سفينة مجرى قناة السويس خلال يومين

مديرو الأمن يتفقدون الخدمات الأمنية تزامنًا مع احتفالات المواطنين بالعيد

 عدد المشاهدات: 118

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة