الأهلي بطل الثلاثيات و8 لاعبين سنة أولى دوري مع الشياطين الحمر
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

الأهلي بطل الثلاثيات و8 لاعبين سنة أولى دوري مع الشياطين الحمر


اضيف بتاريخ : 12/03/2018 الساعة : 10:10:26

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

 

يعد 3 هو رقم الحظ للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذا الموسم، فقد حقق النادي الأهلي لقب بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي، كما حقق الأهلي لقب الدوري الثالث، تحت القيادة الفنية لحسام البدري، الذي قاد الأهلي للفوز ببطولة الدوري، مواسم: 2009-2010، 2016-2017، 2017-2018.

وبخلاف ثلاثية الدوري والكأس وكأس السوبر، التي حققها الأهلي مع بداية الموسم، بالتتويج ببطولة الدوري العام وكأس مصر وكذلك كأس السوبر، تمكن الأهلي من تسجيل أكثر من ثلاثية في شباك منافسيه هذا الموسم، الذي حصد فيه الأهلي لقب بطولة الدوري للمرة الأربعين في تاريخ النادي.

والثلاثية الأولى.. جاءت في شباك بتروجت، بمباراة الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث فاز الأهلي على الفريق البترولي بثلاثية نظيفة سجلها وليد سليمان وعبد الله السعيد "هدفين".

والثلاثية الثانية.. جاءت في شباك الزمالك، بمباراة القمة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري العام، وسجل الثلاثية وليد أزارو وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا.

فيما سجل الأهلي الثلاثية الثالثة في شباك الرجاء، بمنافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري، وجاءت الأهداف بتوقيع إسلام محارب، باسم علي، ووليد أزارو.

وحقق الأهلي رابع ثلاثياته خلال الموسم الجاري في شباك زعيم الثغر، في المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة الـ22 من مسابقة الدوري وسجلها أجايي وعبد الله السعيد ووليد أزارو.

أما الثلاثية الخامسة.. فسجلها لاعبو الأهلي في شباك المقاولون العرب، في الجولة السادسة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، بسبب مشاركات الأهلي الإفريقية، وسجل الثلاثية عبد الله السعيد، باكاماني ووليد أزارو.

الثلاثية السادسة والأخيرة.. جاءت في شباك الداخلية، في مباراة الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري العام، وسجلها وليد أزارو ووليد سليمان ومروان محسن.

وحظي 8 لاعبين بالفريق بشرف التتويج ببطولة الدوري الممتاز لأول مرة مع الفريق، هذا الموسم، ونالوا شرف التتويج بالنجمة الرابعة وهم :

- وليد أزارو، هداف الفريق، والذي سبق له حصد بطولة كأس السوبر مع الفريق كأول بطوله في تاريخه، ليحصد بطولة الدوري العام للمرة الأولى مع الأهلي.

- إسلام محارب، أو البديل الذهبي، والذي عاد إلى بيته القديم قادما من سموحة، أحرز أول ألقابه مع الفريق بالتتويج بكأس السوبر المصري قبل أن يتوج بأول بطولة دوري مع الأهلي.

وهناك لاعبون آخرون حصدوا بطولة الدوري الممتاز مع الأهلي للمرة الأولى، وهم: باكاماني ماهلامبي المنضم للأهلي قادما من بيدفيست الجنوب إفريقي الصيف الماضي، فضلا عن صلاح محسن المنضم من إنبي.. محمد شريف المنضم للأهلي في يناير من وادي دجلة.

ونجح علي لطفي، حارس مرمى الفريق، والذي انضم للأهلي في يناير الماضي قادما من إنبي في حصد بطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخه بشكل عام.

وتوج أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي، ومحمد عبد المنعم، الصاعدان مؤخرا من قطاع الناشئين بالنادي إلى فريق الكرة الأول، ببطولة الدوري للمرة الأولى.


  أهم الأخبار  

تعرف على أسعار المعادن خلال تعاملات اليوم

معلومات جديدة حول المشتبه به في حادثة الدهس بتورونتو في كندا

الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية بدمياط

اليوم.. "الجنايات" تصدر حكمها على المتهمين في القتل العمد بالمعادي

بوش الأب في المشفى بسبب "عدوى في الدم"

"سكاي نيوز": مقتل شخصين إثر سقوط طائرة عسكرية بتونس

 عدد المشاهدات: 160

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة