محافظ بني سويف يكرم عددًا من الأمهات المثاليات
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

محافظ بني سويف يكرم عددًا من الأمهات المثاليات


اضيف بتاريخ : 13/03/2018 الساعة : 1:39:26

أثناء التكريم
محمود دقلية

شهد المهندس، شريف حبيب محافظ بني سويف حفل تكريم الأمهات المثاليات، الذي نظمته جامعة بني سويف على هامش ختام الأسبوع البيئي السادس للجامعة، ذلك في حضور الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، والدكتور علاء عبدالحليم، نائب رئيس الجامعة لشؤون المجتمع.


حيث هنأ المحافظ كل سيدات مصر بعيدهن ، معربًا عن سعادته بالمشاركة في أية فعاليات تنظمها الجامعة، التي تمثل بيت الخبرة ومنظومة البحث العلمي، التي تدعم المحافظة في كل المجالات التنموية، فضلًا عن مساهمتها الفاعلة في خدمة المجتمع السويفي، مؤكدًا على التعاون الكبير والمثمر مع قيادات الجامعة وفي مقدمتهم رئيس الجامعة الدكتور منصور حسن والسادة نوابه ، حيث تعمل المحافظة والجامعة من خلال رؤية واحدة وهدف واحدة من أجل صالح المواطن.


وحث المحافظ سيدات بني سويف على المشاركة الفاعلة والإيجابية في العرس الديمقراطي القادم المتمثل في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها الشهر الجاري ، مؤكدًا أن المرأة هي كل المجتمع، وهي الشريك الأساسي والأهم في بناء الوطن واستكمال مسيرته التنموية ، منوهًا على أن التواجد في المشهد الانتخابي حق دستوري وواجب ومسؤولية وطنية.


ومن جانبه، أعرب الدكتور حسن منصور عن تقدير الجامعة بكل قياداتها وطلابها لثقة محافظ بني سويف الدائمة في إمكانات الجامعة والتعاون المثمر والمستمر في كل ما يفيد المواطن ويدعم جهود المحافظة التنموية.


فيما أشار الدكتور، علاء عبد الحليم نائب رئيس الجامعة بحرص المحافظة إلى توفير الدعم المعنوي لكل أنشطة الجامعة وتوسيع دائرة التعاون ، مؤكدًا أن الجامعة والمحافظة في عهد المحافظ المهندس، شريف حبيب أصبحتا كيانًا واحدًا له أهداف واحدة من أجل المواطن بمختلف فئاته.



بني سويف الأمهات المثاليات

  أهم الأخبار  

فريق هيدرسفيلد يلتقي نظيره مان سيتي بالدوري الإنجليزي

هل يجوز إعطاء مقابل لمن يحج عن غيره؟

بعد أيام على الكارثة الأولى.. زلزال عنيف يضرب إندونيسيا

اليوم.. طرح سندات خزانة بقيمة 1.5 مليار جنيها

اليوم.. آلاف المسلمين يتوافدون على مكة لأداء مناسك الحج

الفنان محمد نور يحتفل اليوم بألبومه الجديد

 عدد المشاهدات: 150

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة