محافظ القاهرة: الانتخابات الرئاسية تتصدر «ثلاث» مبادرات هامة تنفذها المحافظة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

محافظ القاهرة: الانتخابات الرئاسية تتصدر «ثلاث» مبادرات هامة تنفذها المحافظة


اضيف بتاريخ : 13/03/2018 الساعة : 2:38:48

محافظ القاهرة
أ.ش.أ

أكد المهندس عاطف عبد الحميد  محافظ القاهرة، أن هناك ثلاث مبادرات هامة تقودها المحافظة في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه تأتي في مقدمة هذه المبادرات التي تنفذها المحافظة حاليا، وهي المتعلقة بالدعوة "الإيجابية " للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، كي نبعث برسالة للعالم تؤكد حرص المصريين على دولتهم وعلى استقرارها وأمنها .


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المحافظ اليوم / الثلاثاء/ بديوان عام المحافظة ، مشيرا إلى حرص أبناء المحافظة على المشاركة في الانتخابات ، وأن هناك خطة من كل جهة تابعة للمحافظة لتنظيم المشاركة وإدلاء الناخبين بأصواتهم.


وأضاف أنه سيتم تقديم "تيسيرات " فيما يتعلق بوسائل النقل ، ونقل الناخبين إلى لجان الاقتراع ، سيتم بحثها مع رئيس هيئة النقل العام خلال يومين والإعلان عنها في حينها .


وأشار إلى أن محافظة القاهرة تعد أكبر محافظة في عدد الناخبين والدوائر الانتخابية ، مما يجعلها " قوة مؤثرة " داعيا إلى ضرورة أن تكون نسبة المشاركة بها جيدة ، معربا عن مله أن تتجاوز نسبة المشاركة 50 % .


وأعلن المحافظ أن القاهرة تضم أربعا وأربعين لجنة عامة ، طبقاَ لأعداد أقسام الشرطة بها ، و1399 لجنة فرعية جاهزة لاستقبال ما يقارب من سبعة ملايين و366 ألفا و896 ناخبا ، مشيرا إلى أن هناك خطة تأمين موضوعة وشاملة للانتخابات ، وأن الاستعدادات جارية على قدم وساق .


ولفت إلى أن هناك توجيهات لرؤساء الأحياء فيما يتعلق بتمهيد الطرق ، ورفع الإشغالات ، ووضع الكاميرات بالمباني المحيطة لضبط "المخربين " كذلك ما يتعلق بأعمال النظافة ، ورفع المخلفات ، وتجميل مدخل اللجان ، والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة .


مصر لقاء محافظات محافظ القاهرة

  أهم الأخبار  

مفاجأة.. رائحة القهوة تزيد من القدرات المعرفية ومهارات المخ

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية بالهرم

شرطة كوريا الجنوبية تعلن مقتل شخصين فى إطلاق نار

ارتفاع جديد في حصيلة ضحايا زلازل إندونيسيا

عبور 107 سفينة مجرى قناة السويس خلال يومين

مديرو الأمن يتفقدون الخدمات الأمنية تزامنًا مع احتفالات المواطنين بالعيد

 عدد المشاهدات: 136

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة