محافظ كفر الشيخ يقرر مصادرة 7 معدات متنوعة مع فرض غرامة فورية قدرها 85 ألف جنيه للتعدي على الاراضي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

محافظ كفر الشيخ يقرر مصادرة 7 معدات متنوعة مع فرض غرامة فورية قدرها 85 ألف جنيه للتعدي على الاراضي


اضيف بتاريخ : 13/03/2018 الساعة : 4:20:14

أرشيفية
مصطفى البيلي

قرر اللواء السيد إبراهيم نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، مصادرة 7 معدات متنوعة مع فرض غرامة فورية قدرها 85 ألف جنيه ضد 3 مخالفين قاموا بالبناء على مساحة 1150 م2 أرض زراعية بمركز الرياض .


حيث قامت أجهزة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض برئاسة المهندس نصر الدين محمود الريس، بمشاركة رجال الشرطة والزراعة بالتحفظ على عدد 1 لودر، وخلاطة مفصلى صغير، وخلاطة، ذلك لقيامهم بالتعدي على الأراضي الزراعية، وقرر المحافظ فرض غرامة قدرها 20 ألف جنيه على المخالف «أ.ع.أ.ش» بنطاق جمعية أبو ريا الزراعية؛ ذلك لتعديه على مساحة قيراطين .


كما تم التحفظ على عدد 1 ماكينة كهرباء صغيرة، وعربانة خلاطة؛ ذلك لقيامهم بالتعدي على الأرض الزراعية، وقرر محافظ كفر الشيخ، تغريم المخالف «م.ح.أ.أ» بنطاق جمعية فرج الشامى الزراعية 15 ألف جنيه، ذلك لتعديه على مساحة 200 م2 تقريباً، وقد تم إزالة التعدي على الأرض الزراعية .


وتم أيضًا التحفظ على عدد 2 لودر مفصلى؛ ذلك لقيامهم بالتعدي على الأرض الزراعية، وقرر المحافظ تغريم المخالف «ع.أ.ز.ع» بنطاق جمعية الرياض الزراعية أمام موقف الرياض بأرض الدمرداش سابقًا، بمبلغ 50 ألف جنيه، وتم المعدات بحملة مجلس مدينة الرياض، وإزالة التعدي على الأرض الزراعية .


ووجه محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن، والإدارات، ومديرى الجمعيات الزراعية، بالتصدى لجميع المخالفات وأهمهما: التعديات على الأراضي الزراعية، وإزالتها من المهد، ومصادرة مواد البناء، والمعدات المستخدمة فى التعديات، وعن الحالات السابقة كلف بحصرها لوضع جدول زمنى؛ لتنفيذ هذه الإزالات .


وأكد المحافظ: إنه سيتم وقف أى مسئول عن العمل من مديرى الجمعيات الزراعية ورؤساء القرى حال عدم وقفه التعديات على الأرض الزراعية قائلًا : «أنا عندى التعدى على الأرض الزراعية جناية ولا تهاون مع المعتدين أو المقصرين»، مضيفًا أن هناك إجراءات صارمة ضد من يتعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة أو من يسمح بذلك من المسؤولين .


وكلف محافظ كفر الشيخ بالتواصل مع المواطنين، وحل مشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، لافتًا أنه قد تم تخصيص الخط الساخن رقم «114» والرقم «0473220792»، بالإضافة إلى خدمة الواتس آب على الرقم «01159080748»؛ لتلقى استغاثات وشكاوى المواطنين، والتواصل عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك «كفر الشيخ نيوز»؛ للإبلاغ عن أماكن مخازن التجار المحتكرين أو مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين .


محافظ كفر الشيخ فرض غرامة مخالفين البناء

  أهم الأخبار  

صحف الكويت تبرز تصريحات الرئيس السيسي حول الروابط الخالدة مع السودان

تواصل الاشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين في هندوراس

انخفاض مؤشر نيكي بنسبة 0.13 % في بداية التعامل بطوكيو

الدولار يتراجع لأعلى مستوى في عام

خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 527 عضوا في النيابة

رئيس الوزراء الأردني ينقذ مواطن حاول القفز من شرفة البرلمان

 عدد المشاهدات: 199

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة