«نواب المحلة» ينظمون مؤتمراً جماهيرياً لدعم «السيسى»
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«نواب المحلة» ينظمون مؤتمراً جماهيرياً لدعم «السيسى»


اضيف بتاريخ : 13/03/2018 الساعة : 5:12:35

أرشيفية
أسامة محمود

قال محمد كمال مرعي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز المحلة، إن "مصر قادرة على استكمال المشوار وبناء مؤسساتها والحفاظ على هوية المواطنة بين صفوف كل المصريين من خلال مشاركة الملايين ووقوفهم فى طوابير أمام صناديق الاقتراع للانتخابات الرئاسية 26 و27 و28 نهاية شهر مارس الجاري".

 

وأشار "مرعي" ان كلمة "نعم السيسي " هي رسالة للتنمية وبناء الدولة المصرية كي تكون قادرة على بناء مقومات الدولة وتنمية اقتصادها وإعادة تدوير مواردها مستقبلا بموجب الحفاظ على أمن واستقرار الدولة والتأكيد على مواصلة مصر حربها ضد الإرهاب الغاشم مستشهدا بتضحية رجال الجيش والشرطة بدمائهم فى سبيل حفظ أمن واستقرار الدولة.

 

جاء ذلك خلال مشاركة الآلاف من أهالي قرى مركز المحلة فى تدشين فعاليات مؤتمر "كلنا معاك من أجل مصر" بحضور كل من المهندس عمرو السعيد فهمي منسق عام الحملة،و محمد كمال مرعي والدكتور محمد عبده حامد جلال جهجه أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز المحلة والدكتور صفاء مرعي المنسق العام للمجلس القومي للمرأة وجمع من السياسيين وممثلي الأحزاب بإحدي القري السياحية بطريق "طنطا – المحلة ".

 

وقال  عمرو السعيد فهمي، منسق الحملة بالغربية إن تأييد الرئيس السيسي واجب وطني كون مصر فى حاجة لتضافر جهود كافة أبناء الوطن سعيا فى الحفاظ على مصر المستقبل والخروج فى جموع هتاف تحيا مصر من خلال صناديق الاقتراع.

 

وتابع "حامد جلال جهجه" عضو مجلس النواب بمركز المحلة: "كلنا وراء السيسي هو رجل المهام الصعبة وعلينا التضامن من أجل إعلاء راية مصر بين كل دول العالم والحفاظ على الهوية المصرية".



مجلس النواب المحلة الانتخابات الرئاسية السيسى

  أهم الأخبار  

مفاجأة.. رائحة القهوة تزيد من القدرات المعرفية ومهارات المخ

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية بالهرم

شرطة كوريا الجنوبية تعلن مقتل شخصين فى إطلاق نار

ارتفاع جديد في حصيلة ضحايا زلازل إندونيسيا

عبور 107 سفينة مجرى قناة السويس خلال يومين

مديرو الأمن يتفقدون الخدمات الأمنية تزامنًا مع احتفالات المواطنين بالعيد

 عدد المشاهدات: 93

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة