«كلنا معاك» بالشرقية تنظم مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«كلنا معاك» بالشرقية تنظم مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي


اضيف بتاريخ : 13/03/2018 الساعة : 7:51:48

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

 

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالشرقية، اليوم الثلاثاء مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة بلبيس؛ لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية لاستكمال المشروعات القومية العملاقة ولدحر الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

شارك في المؤتمر قيادات وكوادر وأعضاء الحملة وعدد كبير من نواب المحافظة وأعضاء المجلس القومي للمرأة ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وتلا ذلك الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية.

وقال الدكتور محمد سليم منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بالشرقية - خلال كلمت - إن شعب مصر شهد خلال الأربع سنوات الماضية طفرة كبيرة في جميع المشروعات العملاقة والتي أدت إلى دعم الاقتصاد المصري وزيادة الاستثمارات العربية والأفريقية والدولية، منها إنشاء قناة السويس الجديدة وأكبر محطات كهرباء وطاقة شمسية وكذلك محطات لتحلية المياه، علاوة على تحسين الشبكة الكهربائية وإنشاء التجمعات السكنية للتصدي لمشكلة العشوائيات وتطوير القوات المسلحة لحماية أمن الوطن والحدود مع الدول المجاورة .

وأشار إلى أن التاريخ سيشهد على صلابة وقوة شعب مصر الذي يقف خلف القيادة السياسية ويتوجه إلى صناديق الانتخابات ليؤكد حبه لهذا الوطن الغالي وليثبت للعالم أنه قادر على انتخاب رئيسه.

بدوره، قال محمود خميس عضو مجلس النواب: "نحن جميعا ندعم ونؤيد الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة التي شهدتها مصر وتتجسد في شبكة الطرق العنكبوتية والعاصمة الإدارية الجديدة و المزارع السمكية وغيرها من المشروعات التي حققها خلال فترة رئاسته الأولى"، مطالبا الحضور بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المُقبلة لكي نثبت للعالم أن الشعب المصري يقف خلف قائده وقواته المسلحة في مواجهة التحديات.


كلنا معاك من أجل مصر مؤتمر جماهيري وكالات

  أهم الأخبار  

فريق هيدرسفيلد يلتقي نظيره مان سيتي بالدوري الإنجليزي

هل يجوز إعطاء مقابل لمن يحج عن غيره؟

بعد أيام على الكارثة الأولى.. زلزال عنيف يضرب إندونيسيا

اليوم.. طرح سندات خزانة بقيمة 1.5 مليار جنيها

اليوم.. آلاف المسلمين يتوافدون على مكة لأداء مناسك الحج

الفنان محمد نور يحتفل اليوم بألبومه الجديد

 عدد المشاهدات: 88

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة