«فينجر»: المنافسة في الدوري الأوروبي هذا الموسم قوية للغاية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«فينجر»: المنافسة في الدوري الأوروبي هذا الموسم قوية للغاية


اضيف بتاريخ : 14/03/2018 الساعة : 4:38:01

أرشيفية
أسماء حمدان


أكد المدير الفني لفريق نادي آرسنال الإنجليزي، آرسين فينجر: إن المنافسة هذا الموسم في مسابقة الدوري الأوروبي قوية للغاية وسط وجود أندية كبيرة، مثل: أتليتيكو مدريد وبروسيا دورتموند وإيه سي ميلان تصارع من أجل اللقب، ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء قبيل مباراة إياب دور الـ16 في الدوري الأوروبي المقررة غدًا باستاد الإمارات.

وقال المدرب الفرنسي، حسبما نقلت صحيفة (ميرور) البريطانية: أريد أن نكون في دوري الأبطال، لكن الدوري الأوروبي قوي للغاية هذا العام، انظروا إلى ميلان ودورتموند والأتليتي، هذه المسابقة في مستوى أعلى من أي وقت مضى، وقد تواجه ظروفًا معاكسة لذلك ما علينا سوى تقديم الأداء المتوقع منا، فالمنافسة قريبة جدًا.

من ناحية أخرى، أعرب فينجر عن أمله بانضمام لاعب خط الوسط جاك ويلشير إلى منتخب إنجلترا، قائلًا: أرى مؤشرات إيجابية بهذا الخصوص، وعلي أن أترك هذا الأمر للمدرب جاريث ساوثجيت فلدي أشياء كثيرة علي القيام بها كمدرب لآرسنال.

وأشار فينجر إلى ويلشير سيكون حرا في نهاية الموسم وأن النادي اللندني قدم له عرضا للتجديد، معربًا عن رغبته في بقاء اللاعب وأن يبقى مستقبله مع آرسنال.

من جانبه، أوضح لاعب خط الوسط، الويلزي آرون رامسي، أن الميلان فريق أوروبي كبير يسعى المدفعجية لتجاوز عقبته والتأهل لربع النهائي، مشيرا إلى أن كل شيء ممكن في المرحلة المقبلة حيث سيكون هناك مباريات قليلة تفصل الفريق عن النهائي.


أرسين فينجر المدرب الفرنسي الدوري الأوروبي الميلان

  أهم الأخبار  

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

عبور 493 سفينة مجرى قناة السويس خلال 10 أيام

وفاة الرسامة الرومانية جيتا براتسكو عن عمر 92 عامًا

اليوم.. النجم الساحلي والترجي التونسي في مهمة صعبة بدوري الأبطال

اليوم.. "البشير" ورئيس جنوب السودان يحتفلان باتفاق السلام

ما حكم التردد فى صوم التطوع؟

 عدد المشاهدات: 171

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة