«كلنا معاك من اجل مصر» تنظم مؤتمرين لدعم الرئيس السيسي في الوادي الجديد
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«كلنا معاك من اجل مصر» تنظم مؤتمرين لدعم الرئيس السيسي في الوادي الجديد


اضيف بتاريخ : 14/03/2018 الساعة : 9:45:38

من المؤتمر
أ.ش.أ
نظمت مساء اليوم حملة "كلنا معاك من اجل مصر" في الوادي الجديد مؤتمرين جماهيريين بقرية فلسطين بالخارجة وبمدينة بلاط بمركز بلاط .

ففي مؤتمر قرية فلسطين اكد الدكتور محسن عبد الوهاب المنسق العام للحملة بالوادي الجديد علي ان دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية ركيزة لأمن واستقرار البلاد واستمرار مسيرة الانجازات التي بدأها الرئيس في شتي المجالات وفي جميع محافظات مصر وخاصة محافظة الوادي الجديد التي شهدت انطلاق مشروع المليون ونصف المليون فدان بمنطقة الفرافرة الجديدة بالاضافة الي الطفرة الكبيرة في مجال الطرق بالواحات وانشاء الطرق العرضية للربط بين الوادي الجديد والمحافظات المجاورة.

وخلال المؤتمر تم عرض إنجازات الرئيس واطلاق الأغاني الوطنية وكذلك الفقرات الفنية والفلكلورية التي تعبر عن دعم وتأييد الرئيس السيسي.

وفي مؤتمر بلاط أكدت جموع المواطنون علي دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية ردا للجميل لجهوده في الخروج بمصر الي بر الأمان ؛مشيرين الي أن المشاركة في الانتخابات ستكون بشكل مكثف يثبت للعالم أن مصر اختازت طريقها نحو البناء والتعمير ؛وأن المرحلة الحالية تفرض ضرورة اصطفاف المصريين خلف القيادة السياسية.

كما اوضح اهالي بلاط أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية يعكس مدي تقدير المصريين لشهداء مصر من الجيش والشرطة الذين ضحوا بحياتهم حتي ينعم المصريين بالأمن والأمان وحتي تظل مصر امنه ويضمن لها الانطلاق نحو المستقبل.


انتخابات رئاسية مؤتمرات تأييد كلنا معاك من اجل مصر الرئيس السيسي

  أهم الأخبار  

فريق هيدرسفيلد يلتقي نظيره مان سيتي بالدوري الإنجليزي

هل يجوز إعطاء مقابل لمن يحج عن غيره؟

بعد أيام على الكارثة الأولى.. زلزال عنيف يضرب إندونيسيا

اليوم.. طرح سندات خزانة بقيمة 1.5 مليار جنيها

اليوم.. آلاف المسلمين يتوافدون على مكة لأداء مناسك الحج

الفنان محمد نور يحتفل اليوم بألبومه الجديد

 عدد المشاهدات: 125

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة