غداً.. بني سويف تحتفل بعيدها القومي وسط أجواء مبهجة وفعاليات وطنية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

غداً.. بني سويف تحتفل بعيدها القومي وسط أجواء مبهجة وفعاليات وطنية


اضيف بتاريخ : 14/03/2018 الساعة : 10:32:34

صورة أرشيفية
محمود دقلية

تحتفل غداً محافظة بني سويف بعيدها القومي من خلال العديد من الفعاليات من أهمها المراسم الرسمية من وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لقبر الجندي المجهول بحديقة الخالدين بمدينة بني سويف، في حضور المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف وكافة قيادات المحافظة الأمنية والعسكرية والنواب ورئيس الجامعة ورجال الدين الإسلامي والمسيحي ورموز المجتمع السويفي.

 

ويتضمن برنامج الاحتفال " الذي سيستمر لعدة أيام ويبدأ غداً الخميس " العديد من مظاهر الفرحة والبهجة التي تعم أرجاء المدن والميادين والشوارع الرئيسية وصولاً إلى الوحدات القروية، والتي تتخللها فعاليات وطنية تواكب هذه المناسبة القومية للمحافظة.

 

وسيقوم محافظ بني سويف غداً الخميس، بافتتاح عدد من المشروعات في قطاعات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والطرق، ليستمر برنامج افتتاح المشروعات على مدار الأيام القادمة ليشمل كافة القطاعات الخدمية، والتي ساهمت بالفعل في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن.

 

تجدر الإشارة إلى أن محافظة بني سويف قد أعدت خطة لاستقبال هذه المناسبة وإظهارها بالشكل اللائق لمثل هذه المناسبة الوطنية والقومية، والتي ينتظرها المواطن من العام للعام وتشهد افتتاح العديد من المشروعات، حيث وجه المحافظ باتخاذ اللازم ليكون الاحتفال بالعيد القومي لبني سويف غير تقليدي، وأن يعم كافة أرجاء المحافظة، ويتضمن فعاليات وأنشطة متعددة ومتنوعة.

 


بني سويف العيد القومي للمحافظة احتفالات

  أهم الأخبار  

العشرات يتفاعلون مع حمادة هلال في "قانون عمر"

سماع دوي انفجارات قوية بغرفة عمليات إيرانية جنوبي دمشق

"سبوتنيك": الجيش اليمني يحقق تقدمًا كبيرا على الحوثيين في صعدة

السلطة الفلسطينية تبلغ المحكمة الجنائية بجرائم الاحتلال

القوى العاملة تعلن آخر موعد لقبول طلبات العمل بالخليج

صلاح محسن: فوز الأهلي على المصري هام للغاية

 عدد المشاهدات: 152

 تعليقات الفيس بوك

 






   
  فيديوهات العاصمة