المصيلحي يستعرض تقريراً عن موقف استخراج البطاقات التموينية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

المصيلحي يستعرض تقريراً عن موقف استخراج البطاقات التموينية


اضيف بتاريخ : 15/04/2018 الساعة : 12:34:05

وزير التموين
سمر عبد العزيز

استعرض الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريراً عن موقف استخراج البطاقات التموينية ( بدل فاقد - تالف - فصل اجتماعي)، وذلك في إطار متابعة منظومة تقديم الخدمات للمستفيدين من مظلة الدعم السلعى.

 

وتضمن التقرير حصراً لعدد البطاقات التي الانتهاء من طباعتها وتفعيلها وبلغت مليون ومليون و40 ألف بطاقة تم اصدارها خلال 3 شهور تمثل 5 أضعاف طاقة الإصدار التقليدية لانجاز كافة الطلبات المتأخرة.

 

وأفاد التقرير، أن مكاتب التموين تسلمت نحو  ٦٨٥  ألف بطاقة تموينية، بجانب وجود ٣٥٥ الف بطاقة قيد الطباعة وتم الانتهاء من مراجعتها والموافقة على إصدارها.

 

وكشف التقرير، عن إجمالي الطلبات قيد المراجعة في الانتاج الحربي والتي بلغت نحو ٢٣١ الف و١١٦ طلب، حيث تم الموافقة علي  ١٦٣الف و ٨٨٥ طلب، بينما تم رفض عدد من  الطلبات نتيجة لازدواج الصرف او أخطاء طلب من المواطنين مراجعتها وتدقيق البيانات، و تضمن التقرير بياناً بعدد الطلبات قيد المراجعة والطلبات التي يتم مراجعتها في المديريات الطلبات قيد المراجعة لدي قطاع الرقابة والتوزيع.

 

وأكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن النظام الجديد لتقديم خدمة استخراج بطاقة التموين قضى علي الكثير من المشكلات وخاصة التأخير في الإصدار، لافتاً ان المنظومة الحالية اسبعدت العنصر البشري من تقديم الخدمة، وأصبح ولأول مرة من حق المواطن تتبع الخدمة برسالة عن طريق المحمول الخاص بالمستفيدين على الرقم 91237.

 



  أهم الأخبار  

اليوم.. طرح سندات خزانة بقيمة 2.75 مليار جنيه

وسط مقاطعة المعارضة.. بدء حملة الانتخابات الرئاسية المبكرة في فنزويلا

صندوق النقد العربي يفتتح فعاليات دورة "أطر المالية العامة"

مقتل 4 حوثيين إثر انفجار عبوة ناسفة بمحافظة الضالع اليمنية

الحماية المدنية توضح سبب حريق مستشفى سموحة الجامعي بالإسكندرية

أبناء الأقلية اليهودية في إثيوبيا يرغبون في الانتقال لإسرائيل

 عدد المشاهدات: 233

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة