ميدو يضع روشتة بأسماء 4 صفقات هامة للزمالك في الصيف المقبل.. والكبار لم يقوموا بواجبهم
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

ميدو يضع روشتة بأسماء 4 صفقات هامة للزمالك في الصيف المقبل.. والكبار لم يقوموا بواجبهم


اضيف بتاريخ : 15/04/2018 الساعة : 9:21:52

ميدو
آية عبد الجابر


قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن نادي الزمالك لا بد أن يتعاقد مع ظهير أيسر مميز بالإضافة إلى رأسي حربة، مع ضرورة الإبقاء على أيمن حفني، وأضاف "ميدو" في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة : "DMC"

"يجب أن يتعاقد الزمالك مع لاعب أجنبي يجيد اللعب في المركز رقم 10، وفي مركز الظهير الأيسر اتمنى عبد الشافي، وإن لم ينجح الزمالك في ذلك، فأرى أن طارق طه ظهير أيسر سموحة، أو محمد حمدي لاعب سموحة"

واستطرد قائلاً: "لا يوجد أي مهاجم في الدوري المصري يستحق اللعب لنادي الزمالك في الموسم المقبل، وأرى أن جون انطوي من اللاعبين المميزين وأتمنى تواجده في الزمالك بالموسم القادم".

وعاد ليقول: "لا يمكن الصبر على باسم مرسي 3 أو 4 سنين، حتى يعود إلى مستواه، ولكن من حق اللاعب أن يظل داخل الفريق ولا يرحل، وندعم بلاعبين سوبر، وباسم من اللاعبين، الذين يجب أن تتعاقد له مع لاعبين مميزين لخلق دوافع جديدة له".

وفي حديثه عن نادي الزمالك وحظه من مباريات الموسم الحالي، أعرب عن أسفه لما يعاني منه الفريق الأبيض من "سوء حظ"، وقال أن حظ النادي سيء جدا بسبب وجود فريق اليد، فلو حدثني أحد عن اللجنة المالية والأزمات الإدارية، سأضع يدي في عينيه، فلينظر الجميع إلى أحمد الأحمر ونجوم فريق اليد، يحققون البطولات.

وأضاف، "كبار نادي الزمالك أمثال أيمن حفني وطارق حامد ومحمد إبراهيم وحازم إمام، لم يقوموا بواجبهم على أكمل وجه داخل الفريق".

وعاد ليقول: "عندما كنت لاعبا في نادي الزمالك، قال أحد اللاعبين إنه لن يلعب إلا عندما يحصل اللاعبون على مستحقاته، ولكن "سحبته من قفاه" ونزلت به إلى الملعب رغما عنه، وكنت أجبر زملائي على المبيت داخل السكن قبل مباراة الأهلي، وكنت أبلغ في هذا التوقيت من العمر 14 عاما، وكنت أجري محاضرة للاعبين أطالبهم بضرورة الفوز على الأهلي".

وأردف قائلا: "عيب ان يودع الزمالك بطولة الكونفدرالية من ولايتا ديتشا الأثيوبي فهو فريق لا يستطيع نقل الكرة 4 مرات، وكيف يخسر نادي الزمالك من الفرق التي خسر منها بالدوري، لا أخفي على أحد سرًا، هناك بعض اللاعبين في الزمالك، يستخبوا داخل الملعب خوفا من استلام الكرة".


أحمد حسام ميدو نادي الزمالك

  أهم الأخبار  

اليوم.. مجلس الوزراء يعقد اجتماعا لمناقشة الأداء الاقتصادي

اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بـ"تفجير أبراج الضغط العالي"

اليوم.. مجلس النواب يبحث ترتيبات ملتقى سانت كاترين للسلام العالمي

"الأرصاد": طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة

رئيس وزراء ماليزيا السابق يمثل أمام محكمة في تهم فساد

مقتل 6 أشخاص جراء الأمطار الغزيرة في شمال موريتانيا

 عدد المشاهدات: 270

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة