خالد فودة يشيد بدور القوات المسلحة في تطهير سيناء من الإرهاب
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

خالد فودة يشيد بدور القوات المسلحة في تطهير سيناء من الإرهاب


اضيف بتاريخ : 16/04/2018 الساعة : 12:36:34

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
أ.ش.أ

أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بدور القوات المسلحة في تطهير سيناء من الإرهاب والحفاظ عليها آمنة تماما ، موضحًا أنها تقوم بتضحيات جليلة من أجل ذلك.


جاء ذلك في كلمة ألقاها محافظ جنوب سيناء خلال تكريمه من قبل اللجنة المنظمة للمؤتمر الثالث الغذاء والدواء والأجهزة الطبية الذي تنظمه وزارة الصحة والسكان والمنظمة العربية للتنمية الإدارية والهيئة العامة للغذاء والدواء بالسعودية ومجلس الصحة لدول مجلس التعاون والأمانة العامة لجامعة الدول العربية على مدار 3 أيام تحت رعاية رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.


وأكد محافظ جنوب سيناء أن تنظيم المؤتمر للمرة الثالثة بمدينة شرم الشيخ يعد دليلا على نجاحها من الناحية الأمنية والتنظيمية ..منوها في هذا الصدد بأنه يوجد في شرم الشيخ 800 كاميرا للمراقبة.


وأشار خالد فودة إلى أنه تم إنشاء قاعة مؤتمرات كبيرة في المدينة تستوعب نحو 5 آلاف ضيف وهو ما سيسهم في استضافة مؤتمرات عالمية كبرى مثل مؤتمر التنوع البيئي على مستوي العالم ومؤتمر شباب العالم والذي شهد نجاحا كبيرا في اجتماعه الأول.


وقال محافظ جنوب سيناء : إن مدينة شرم الشيخ تشهد بصفة مستمرة تطويرا كبيرا ومشروعات الطرق أكبر مثل على هذا .. مستشهدا بإنشاء طريق جديد بطول 374 من نفق الشهيد حتى شرم الشيخ وهو ما يختصر مدة الرحلة إلى 4 ساعات وذلك في إطار خدمة السياحة الداخلية.


وأوضح أن مدينة شرم الشيخ من أكثر المدن التي تشهد تطورا سريعا، ملمحا إلى إنشاء جامعة بها سيتم العمل داخلها اعتبارا من العام المقبل ، ومشيرا إلى أنه تم أمس استلام ميناء الطور لتطوير استغلاله على النحو الأمثل.


مصر سيناء سياسة خالد فودة

  أهم الأخبار  

"الصحة": الأنسولين متواجد حاليا بمعظم الصيدليات

اليوم.. الرئيس السيسي يفتتح عددًا من المدارس اليابانية بالمحافظات

عبور 335 سفينة مجرى قناة السويس خلال 7 أيام

وزير الدفاع الأمريكي يوضح حقيقة رحيله من منصبه

ارتفاع مؤشر نيكي بنسبة 1.43% في بداية التعامل بطوكيو

البحيرة تحتفل اليوم بالعيد القومي للمحافظة

 عدد المشاهدات: 174

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة