رئيس إيرباص لمنطقة الشرق الأوسط يستعرض اليوم أحدث مستجدات صناعة الطائرات
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

رئيس إيرباص لمنطقة الشرق الأوسط يستعرض اليوم أحدث مستجدات صناعة الطائرات


اضيف بتاريخ : 16/04/2018 الساعة : 1:57:13

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

يستعرض فؤاد عطار رئيس شركة (إيرباص) الأوروبية لصناعة الطائرات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أحدث المستجدات الخاصة بصناعة الطائرات، كما يسلط الضوء على دور الشركة في المنطقة، وذلك خلال لقاء إعلامي يعقد مساء اليوم الاثنين بالقاهرة.



ويأتي هذا اللقاء على هامش مؤتمر أفريقيا للطيران 2018 والمقرر أن تنطلق أعماله غدا الثلاثاء وتستمر على مدار يومين تحت رعاية وزارة الطيران المدني.


وتستضيف (مصر للطيران) هذا المؤتمر بحضور وزير الطيران المدني شريف فتحي، ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم، فضلا عن رؤساء الشركات التابعة وعدد من قيادات وزارة الطيران المدني ومصر للطيران.


ومن المقرر أن يشارك في هذا المؤتمر أكثر من 650 شخصية دولية وإقليمية في مجال الطيران، وعدد من خبراء وصناع النقل الجوي، وممثلو شركات الطيران حول العالم.


يذكر أن شركة (إيرباص) تعد الرائدة عالميا في مجال صناعة الطائرات والفضاء والخدمات ذات الصلة حيث وصلت إيرادات الشركة عام 2017 إلى 67 مليار يورو وقامت بتوظيف أكثر من 129 ألف شخص حول العالم.


وتقدم إيرباص أحدث طائرات الركاب وأكثرها تنوعا بسعة تتراوح بين 100 إلى 600 مقعدا بالإضافة إلى أحدث طائرات رجال الأعمال، كما تشتهر الشركة الأوروبية بموقعها الريادي في تصنيع طائرات تزويد الوقود والطائرات القتالية وطائرات النقل وطائرات المهام، كما تحتل المركز الأول في أوروبا في قطاع الفضاء، وتوفر أحدث الحلول كفاءة فيما يخص الطائرات العمودية المدنية والعسكرية في جميع أنحاء العالم.


مصر المطار رئيس ايرباص صناعة الطائرات

  أهم الأخبار  

249 سفينة عبرت قناة السويس خلال 5 أيام

اليوم.. الحكم على متهمين بالاتجار في الأسلحة بباب الشعرية

اليوم.. وفد وزاري عراقي رفيع المستوى يزور السعودية

اليوم.. وزير الرياضة يطير إلى الجزائر لحضور افتتاحه للشباب

هل يجوز شرعًا دفن الميت ليلاً؟

تصريحات مثيرة لـ"ترامب" حول نزع أسلحة كوريا النووية

 عدد المشاهدات: 186

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة