وزير الشباب: الدعوة لانتخابات مراكز الشباب اعتبارا من 1 يوليو وحتى 31 أكتوبر
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

وزير الشباب: الدعوة لانتخابات مراكز الشباب اعتبارا من 1 يوليو وحتى 31 أكتوبر


اضيف بتاريخ : 16/04/2018 الساعة : 6:01:59

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

 

صرح وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، بأن انتخابات مراكز الشباب على مستوى الجمهورية ستتم الدعوة لها اعتبارا من 1 يوليو وحتى 31 أكتوبر، طبقا للائحة التي أصدرتها الوزارة 2018.. وقال: إنه يحق لأي مركز شباب الدعوة لاجتماع الجمعية العمومية العادية من أجل إعلان الدعوة للانتخابات بعد 45 يوما من توجيه الدعوة.

وأوضح عبد العزيز، في تصريح للمحررين البرلمانيين بالمركز الصحفي بمجلس النواب مساء اليوم/الاثنين/، أن القانون أتاح لوزير الشباب أن يصدر لائحة لمراكز الشباب وتم نشرها في جريدة "الوقائع المصرية".

وأضاف: أنه إذا تمت الدعوة للانتخابات في أول يوليو تجري الانتخابات في 15 أغسطس المقبل، وإذا تمت الدعوة للانتخابات في 31 أكتوبر تجري آخر انتخابات في 14 ديسمبر المقبل.. مشيرا إلى أن الانتخابات ستجرى خلال أربعة أشهر وهي فرصة لإفراز قيادات شابة، فلم تحدث انتخابات منذ 2008 حتى 2018، ولنعطي فرصة للشباب ليتولى بعض المراكز القيادية.

وبالنسبة لمصير مشكلة العضوية المستثناة في نادي الزمالك، قال وزير الشباب: " هناك لجنة خماسية في نيابة شمال الجيزة الكلية تفحص عضوية الفئات المستثناة اعتبارا من عام 2014 وحتى بداية مباشرة اللجنة لمهامها، وستقدم اللجنة تقريرها للنيابة العامة قبل يوم 13 مايو المقبل وننتظر ما سيصدر من قرار".

ورفض وزير الشباب الحديث عن مشكلة نادي الزمالك، وقال" إن المشكلة رهن تحقيقات النيابة، ولن أتحدث في هذا الأمر ولا أستطيع أن أقول شيء، ننتظر قرار النيابة العامة ".


  أهم الأخبار  

اليوم.. طرح سندات خزانة بقيمة 2.75 مليار جنيه

وسط مقاطعة المعارضة.. بدء حملة الانتخابات الرئاسية المبكرة في فنزويلا

صندوق النقد العربي يفتتح فعاليات دورة "أطر المالية العامة"

مقتل 4 حوثيين إثر انفجار عبوة ناسفة بمحافظة الضالع اليمنية

الحماية المدنية توضح سبب حريق مستشفى سموحة الجامعي بالإسكندرية

أبناء الأقلية اليهودية في إثيوبيا يرغبون في الانتقال لإسرائيل

 عدد المشاهدات: 128

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة