محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال نقل مقلب القمامة العمومى
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال نقل مقلب القمامة العمومى


اضيف بتاريخ : 17/04/2018 الساعة : 12:32:06

محافظ كفر الشيخ
مصطفى البيلي

تابع اللواء السيد إبراهيم نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، أعمال نقل مقلب القمامة العمومى بغرب مدينة كفر الشيخ، لتسليمه إلى وزارة الاسكان، بحضور المهندس على عبد الستار مساعد المحافظ لمنطقة وسط، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والقيادات التنفيذية، لافتاً أنه قد تم نقل 95% من حجم التراكمات بمقلب القمامة، والعمل مستمر حتى تسليم الموقع بالكامل لمشروع الاسكان.

 

وقال المحافظ، أنه سيتم الانتهاء من نقل التراكمات من مقلب القمامة خلال 30 يوماً، وتم الانتهاء من رفع التراكمات على مساحة 9 أفدنة ونصف الفدان من إجمالى مساحة 10 أفدنة، وسيتم تسليم المساحة الإجمالية إلى وزارة الاسكان خلال 45 يوماً لتنفيذ مشروع الاسكان بغرب مدينة كفر الشيخ، هذا بالإضافة إلى مواقع أخرى، لحل مشكلة الاسكان بمدينة كفر الشيخ المستمرة منذ عام 2004م حتى الآن.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه يتابع ملف الاسكان شخصياً بشكل يومى من خلال الزيارات الميدانية لمواقع المشروع، والتقارير اليومية، لافتاً أنه يتم نقل 15 الف متر مكعب من التراكمات أسبوعياً.

 

وشدد المحافظ، على ضرورة مواصلة العمل حتى الانتهاء من نقل المقلب خارج المدينة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، واستغلال أرض المقلب التي تبلغ مساحتها 10 أفدنة، لإقامة مشروعات الاسكان، بالإضافة إلى عدد من المواقع الأخرى منها منشأة فؤاد البحرية وغيرها لحل مشكلة الاسكان بالمحافظة.

 


  أهم الأخبار  

طيران الاحتلال يلقى منشورات تحذيرية على الفلسطينيين

خلال احتفالات الاستقلال.. ملك سوازيلاند يعلن تغيير اسم بلاده

اشتباكات عنيفة بين قوات الشرطة وطلاب جامعيين في هندوراس

احتجاجات واسعة بالأرجنتين ضد ارتفاع أسعار الغاز والكهرباء

اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية و«داعش» جنوبي دمشق

قوات موالية لصالح تقود أول معركة من نوعها ضد «الحوثيين»

 عدد المشاهدات: 165

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة