رئيس جامعة بني سويف يشهد الاحتفال بـ «يوم السعادة» و«يوم اليتيم»
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

رئيس جامعة بني سويف يشهد الاحتفال بـ «يوم السعادة» و«يوم اليتيم»


اضيف بتاريخ : 17/04/2018 الساعة : 2:48:35

صورة من الحدث
محمود دقلية

نظم قسم العلاقات العامة بكلية الاعلام بجامعة بنى سويف ، اليوم، الاحتفاليه السنوية الثانية بـ "يوم السعادة" احتفاءً باليوم العالمي للسعادة، وذلك في إطار حرص الكلية على إسعاد الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة , والمساهمة في تعزيز قيم السعادة والإيجابية ، والتوعية بأهمية السعادة كونها أسلوب حياة.

 

كما نظمت الكلية  احتفالية يوم اليتيم  تحت رعاية الاستاذ الدكتور منصور حسن  رئيس الجامعة  وبإشراف الدكتورعلاء عبد الحليم  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة والدكتورمحمد زين عميد الكلية وبحضور عدد كبير من السادة أعضاء هيئة التدريس و العاملين و تم تنفيذ مجموعة من الانشطة الترفيهية و الفنية وتوزيع عدد من الهدايا على أكثر من 30 طفل يتيم .

 

ومن جانبه أشار الدكتور منصور حسن  رئيس الجامعة، إلى أهمية ترسيخ مفهوم السعادة والإيجابية في بيئة العمل، والتي تنعكس بشكل إيجابي على مستوى الأداء وتطوير الخدمات بما يعود بالسعادة على المجتمع .  

 

وفى نفس الاطار قام وفد من طلاب الكلية بتقديم الزهور الدكتور رئيس الجامعة والسادة النواب والعاملين بالادارة العامة ، كما قامت وفود أخرى خلال اليوم بزيارة مكاتب السادة عمداء الكليات والوكلاء والادارات بمختلف الكليات بالجامعة وتقديم الزهور لهم ونشر البهجة .


وجدير بالذكر أن كلية الاعلام قد نظمت العديد من الانشطة الطلابية والترفيهية بمقر الكلية على هامش هذه الاحتفاليه ودعت كل طلاب الجامعة بمختلف الكليات للمشاركة بها لنشر السعادة و البهجة طوال هذا اليوم .


  أهم الأخبار  

رأس المال السوقي للبورصة يتجاوز التريليون جنيه لأول مرة فى تاريخه

ارتفاع حصيلة ضحايا احتجاجات نيكاراجوا

اليوم.. البنوك تستأنف عملها عقب انتهاء عطلة عيد تحرير سيناء

307 سفينة عبرت مجرى قناة السويس خلال 6 أيام

ارتفاع جديد في حصيلة ضحايا حريق بئر للنفط في إندونيسيا

فريق أرسنال يلتقي أتلتيكو مدريد في الدوري الأوروبي

 عدد المشاهدات: 129

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة