مصر تشارك في مؤتمر المنطقة المركزية للاتصالات بالولايات المتحدة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

مصر تشارك في مؤتمر المنطقة المركزية للاتصالات بالولايات المتحدة


اضيف بتاريخ : 17/04/2018 الساعة : 3:36:26

أرشيفية
أ.ش.أ

تشارك مصر، ممثلة في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في مؤتمر المنطقة المركزية للاتصالات، والذي تستضيفه القيادة المركزية الأمريكية ، في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 18 إلى 20 أبريل الجاري.


وذكر بيان لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الثلاثاء، أن المؤتمر سيشهد اجتماع وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والقائمين على هيئات تنظيم الاتصالات، وكبار ضباط الاتصالات العسكرية، والسفراء المقيمين في واشنطن من إحدى عشرة دولة وهي أفغانستان، والبحرين، ومصر، والعراق، والأردن، والكويت، ولبنان، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.


وأضاف أن المؤتمر يهدف إلى المشاركة متعددة الأطراف في تبادل أنظمة المعلومات والاتصالات الإقليمية للارتقاء بالأمن على المستوى الإقليمي وتعزيز الاستقرار والتنمية الاقتصادية، وسوف يتضمن المؤتمر عدة عروض تقديمية وفرصة للوفود الإقليمية لتبادل وجهات النظر والدروس المستفادة من استراتيجيات الأمن السيبراني ومبادرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الوطنية.


كما يهدف المؤتمر إلى تعزيز التعاون بين الهيئات والكيانات ذات الصلة من أجل تلبية المتطلبات الخاصة بالعمل والتشغيل الكامل للقطاع والتغلب على التحديات المتعلقة بإدارة الأزمات أو بعثات الإغاثة التي يتم إرسالها عند حدوث الكوارث.


وتأسست القيادة المركزية الأمريكية في 1 يناير 1983، وكما يوحي اسمها، تغطي القيادة المنطقة "المركزية" من الكرة الأرضية الواقعة بين قيادات أوروبا وإفريقيا والمحيط الهادئ، وتسعى دول تحالف القيادة المركزية إلى تعزيز السلام والاستقرار، من خلال تعزيز القدرات، وتبادل المعلومات، ومعالجة قضايا عدم الاستقرار في المنطقة.


  أهم الأخبار  

رسميًا.. وزيرة الأمن الأرجنتينية تعتذر لوصف هولندا بـ«دولة مخدرات»

151 سفينة عبرت قناة السويس خلال 3 أيام

"لافروف": واشنطن تعتزم البقاء طويلا في سوريا رغم زعمها السعى للمغادرة

محكمة النقض تنظر طعن متهمين في «بيت المقدس» لوضعهم على قوائم الإرهاب

مصرع 18 شخصًا وإصابة 5 آخرين في حريق هائل جنوب الصين

مقتل 21 شخصًا في عدة اعتداءات شمال شرق نيجيريا

 عدد المشاهدات: 208

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة