الإمارات تؤكد أهمية دور مصر المحورى في المنطقة لتحقيق الاستقرار السياسي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

الإمارات تؤكد أهمية دور مصر المحورى في المنطقة لتحقيق الاستقرار السياسي


اضيف بتاريخ : 17/04/2018 الساعة : 5:27:41

وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن عبدلله القرقاوي
أ.ش.أ

أكد وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن عبدلله القرقاوي إعتزاز بلاده بعلاقاتها مع مصر في ظل أهمية دورها المحورى في المنطقة لتحقيق الإستقرار السياسي والنهضة الإقتصادية المرجوة، مشيراً إلي تطلع بلاده إلي توسيع أطر التعاون القائمة بين البلدين فى كافة المجالات .


جاء ذلك في تصريحات للقرقاوي عقب اللقاء الذي عقده مع المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم مع كل من محمد بن عبدلله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة، وعهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة، وسفير الإمارات بالقاهرة جمعة مبارك الجنيدي والوفد المرافق.


وأكد الوزير الاماراتي تقدير بلاده الكامل للجهود التي تبذلها الدولة في إطار الإصلاح الإقتصادي وما حققته من نجاحات .. مشيرا الى إستعداد دولة الإمارات لوضع ما لديها من إمكانات أمام الدولة المصرية لتقديم كل الدعم الممكن لها في إطار ما تقوم به من جهود للإصلاح الإدارى .


وشدد الوزير الاماراتي علي أهمية التعاون القائم مع وزارة التخطيط لتفعيل مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بشكل يحقق نتائج إيجابية ملموسة وبحيث يمكن تعميم هذه النجاحات مستقبلاً وتوسيع قاعدة الإستفادة منها والبناء عليها أخذاً في الإعتبار أهمية التطوير المستمر وتبادل الخبرات مع مصر في هذا المجال.


واستعرض القرقاوي بإستفاضة تجارب بلاده في التطوير المستمر للأداء الحكومي وميكنة كافة الخدمات الحكومية وتشجيع الشباب علي ريادة الأعمال والإبتكار وعلي المشاركة في دعم الجهد الحكومي في تطوير الخدمات الحكومية من خلال الإستفادة من قدراتهم وافكارهم .


كما عرض الوزير الإماراتي تجربة بلاده في تدريس مادتي ريادة الأعمال والإبتكار في كل الجامعات الإماراتية وتدريس نظم البرمجة الإلكترونية في المدارس علي مختلف المراحل التعليمية لإعداد طلبة متوفقين في هذا المجال.


حضر اللقاء عن الجانب المصرى الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، والدكتور صالح عبد الرحمن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وذلك لبحث سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائية بين البلدين الشقيقين في مجال الإصلاح الإدارى.


وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن عبدلله القرقاوي

  أهم الأخبار  

واشنطن تتهم امرأة روسية بالتجسس لصالح بلادها

ميلشيا الحوثي تلجأ لاستدراج شباب الحديدة

اليوم.. "النقض" تصدر حكمها في طعن المتهمين بسرقة خط الغاز بالمنيا

بدء بيع مظاريف المدينة الجامعية بالأزهر الشريف

المعدن النفيس يسجل أدنى مستوياته في عام

السلطات الهندية تواصل البحث عن ناجين في نيودلهي

 عدد المشاهدات: 148

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة