اللجان الشعبية الفلسطينية تدعو لإدراج مقاطعة بضائع الاحتلال ببرامج مسيرة العودة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
     

اللجان الشعبية الفلسطينية تدعو لإدراج مقاطعة بضائع الاحتلال ببرامج مسيرة العودة


اضيف بتاريخ : 17/04/2018 الساعة : 8:13:05

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

 

شددت اللجان الشعبية الفلسطينية مساء يوم الثلاثاء، على ضرورة أن تكون مسألة مقاطعة البضائع الإسرائيلية والأمريكية حاضرة ضمن برامج مسيرة العودة الكبرى بوضوح.

وقالت اللجان الشعبية - في بيان صحفي - إن الجمعة الرابعة لمسيرة العودة الكبرى هي جمعة رفع العلم الفلسطيني مع صور الشهداء والأسرى والجرحى ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

ودعت جماهير الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات إلى إنجاح حملات مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية في فلسطين وجميع دول العالم واعتماد المقاطعة شكل من أشكال المقاومة الشعبية السلمية.

كما دعت اللجان الشعبية إلى رفع العلم الفلسطيني ورفع صور الشهداء والأسرى والجرحى يوم الجمعة القادم بكثافة وبكافة الوسائل والطرق الممكنة مع تعميمها ونشرها عبر وسائل الإعلام المختلفه ووسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي والإلكتروني كافة من أجل إبراز تضحيات ونضالات وكفاح شعبنا على طريق الحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

وفي السياق، أوضح أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية في دولة فلسطين ورئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك المهندس عزمي الشيوخي ان مسيرة العودة الكبرى مستمرة والمقاومة الشعبية السلمية مستمرة ومتصاعدة حتى العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس ولن تتراجع مسيرة شعبنا المظفرة على طريق العودة إلى الخلف سنتيمترا واحدا.

وأكد تمسك جماهير شعب فلسطين في جميع القواعد الشعبية في الوطن المحتل والشتات بالثوابت والحقوق الوطنية والقرار الوطني الفلسطيني المستقل خلف القيادة الشرعية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، الثابت على الثوابت رمز نضالنا وكفاحنا وصمودنا ورمز المقاومة الشعبية السلمية ورمز قرارنا الوطني الفلسطيني المستقل الذي قدم شعبنا من أجله قوافل من الشهداء والأسرى والجرحى.

وقال الشيوخي إن يوم الجمعة القادم هو الجمعة الرابعة لمسيرة العودة الكبرى وهو يوم النفير الشعبي والجماهيري من أجل العودة ونصرة قدسنا والحفاظ على حقوقنا وثوابتنا وعلى رأسها حقنا في العودة.

وأضاف: يشارك فيه الأجداد والأبناء والأحفاد في مسيرة العودة الكبرى وفعالياتها في الجمعة الرابعة في جميع المواقع من أجل تكريم الشهداء والأسرى والجرحى ومن أجل إنجاح حملات مقاطعة البضائع الإسرائيلية وإعطاء الأولوية للمنتجات المحلية والوطنية والعربية.

وتابع: هو يوم رفع صور الشهداء والأسرى والجرحى مع رفع العلم الفلسطيني وتكثيف نشر المواد الإعلامية والأفلام الوثائقية والتقارير وقصص جرائم جيش "الاحتلال البغيض والعصابات الصهيونية" بحق شعبنا العربي الفلسطيني التي تظهر حجم جرائم الاحتلال وحجم البطولة والتضحية والتحدي والشموخ الفلسطيني والتمسك الفلسطيني بحق العودة وبالثوابت الوطنية منذ النكبة عام 48 ومرورا بشهداء الثورة الفلسطينية وانتفاضة الحجارة المباركة وانتفاضة الأقصى وانتهاء بالمجازر والمحارق التي ارتكبت بحق أهلنا في قطاع غزة ومسلسل اغتيالات القادة الشهداء وعلى رأسهم الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وشدد على أن الشعب الفلسطيني سوف يظهر للعالم كله حقه بالعودة والحرية والاستقلال عبر مقاومته الشعبية السلمية ومسيرة العودة الكبرى ومن خلال ابداعاته النصالية والإعلامية في تكريم شهدائه واسراه وجرحاه، وايضا من خلال وسائل وطرق رفع العلم الفلسطيني واقلاع طائرات العودة الورقية التي يصنعها أشبال شعبنا بالوان العلم الفلسطيني".

وذكر أن تلك الطائرات الورقية "تحمل معها للاحتلال والإدارة الأمريكية ولجميع دول العالم، رسائل الشهداء والأسرى والجرحى والعودة والحرية والاستقلال وتمسك شعبنا بحقوقه وبقيادته وبعاصمته القدس الشريف".


  أهم الأخبار  

بالصور.. العصار وبدر يوقعان بروتوكول لتطوير محافظة الأقصر

«الأرصاد»: طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة

اليوم.. ليفربول يلتقي ووست بروميتش في مواجهة قوية بـ«البريميرليج»

تعرف على أسعار الدولار في شركات الصرافة

اليوم.. «الجنايات» تنظر محاكمة بديع وآخرين بـ«فض اعتصام رابعة»

وزير الطيران يبحث اليوم سبل التعاون المشترك مع كندا

 عدد المشاهدات: 114

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة