«خدمات المترو الأمريكي».. تعرف على أصعب مهنة في أمريكا يعاني منها موظفوها
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«خدمات المترو الأمريكي».. تعرف على أصعب مهنة في أمريكا يعاني منها موظفوها


اضيف بتاريخ : 15/05/2018 الساعة : 7:40:27

أرشيفية
منة موسى

عادةً ما يشتكي الجميع من عمله، ولا يوجد شخص لا يتزمر من ضغوطات العمله ومشاكله، أو التحديات التي يواجهها فيه، ولكن دعونا نعترف أن هناك العديد من الشغلانات المُرهقة ذهنيًا وجسديًا، ولا تعتمد على مجهود عضلي فقك أو ذهني فقط.

 

ومن الطبيعي وجود فوارق كبيرة في طبيعة بعض الوظائف والمهن عن سواها، مما اعتاد الناس عليه، فإذا كنت ترى نفسك سيء الحظ بعملك، حاول أن تحل مكان واحد من هؤلاء.

 

أصعب مهنة في أمريكا

في أحد التقارير التي نشرتها صحيفة "وول ستريت جورنال"، عرضت خلاله أسوأ وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت هي الرد على "التغريدات الغاضبة" لركاب مترو الأنفاق في مدينة نيويورك.

 

إذ يعبر ركاب مترو الأنفاق في نيويورك عن غضبهم من خلال أكثر من 2500 تغريدة على تويتر بشكل يومي، فيما يجب على الموظفين في شركة التواصل، التي تعمل لحساب قطار الأنفاق، الرد على كل هذه التغريدات والاعتذار من العملاء وتوجيه استفساراتهم إلى الأقسام المتخصصة، وهو ما يجعل المسؤولية كبيرة خاصةً في سرعة الرد والتصرف.

 

وقالت إحدى الموظفات إن كل الأيام في هذه الوظيفة متشابهة "الجلوس أمام الحاسوب والرد على تغريدات الناس ومحاولة البقاء هادئة"، حتى أن أغلب الموظفين يمارسون "اليوجا" من أجل التخفيف قليلاً من ضغط العمل. ومن ضمن أسباب الضغط التي يواجهونها، تلقيهم كم كبير من السباب والشتائم يوميًا، وهو أمر لا يقدرون على ايقافه.

 

كما أن التأخيرات والانقطاعات المتكررة في المترو، وخاصةً خلال السنوات الأخيرة، تؤدي إلى غضب عارم بصفوف الركاب غالبا ما يترجم إلى تغريدات على "تويتر".

 

 وقال تقرير صدر عام 2017 إن نسبة التأخير ارتفعت إلى 83 في المئة ما بين 2013 و2016، وقد بدأت الشركة في تنفيذ خطة تحديث لإجراء تحسينات، تعتمد بشكل أساس على توظيف المزيد من الموظفين.

 



مترو الأنفاق مترو أمريكا وظائف أصعب مهنة في أمريكا​

  أهم الأخبار  

اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ"تفجير جسر السويس"

اليوم.. "الجنايات" تنظر محاكمة بديع وآخرين في فض اعتصام رابعة

استقرار أسعار الحديد اليوم في الأسواق المحلية

208 سفينة عبرت مجرى قناة السويس خلال 4 أيام

الجيش الليبي يشن غارات عنيفة على أوكار الإرهابيين بدرنة

اليوم.. انطلاق حملة تنظيم الأسرة بجميع المحافظات

 عدد المشاهدات: 272

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة