اليوم.. "جنايات الإسماعيلية" تنظر محاكمة سائق متهم بقتل زوجته
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

اليوم.. "جنايات الإسماعيلية" تنظر محاكمة سائق متهم بقتل زوجته


اضيف بتاريخ : 17/05/2018 الساعة : 7:55:44

أرشيفية

تنظر محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الخميس، نظر  محاكمة المتهم "محمد.ع.س" سائق، المتهم بقتل زوجته عقب إيداعه بقرار من المحكمة في الجلسة الماضية بمستشفى الأمراض النفسية والعصبية، لتوقيع الكشف الطبى عليه لمعرفة مدى قواه العقلية وإعداد تقرير يعرض على المحكمة بجلسة اليوم 17 مايو .

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا بالقبض على سائق عقب قيامه بقتل زوجته بعدة طعنات، أودت بحياتها داخل القطار المتجه إلى بورسعيد داخل محطة سكك حديد القنطرة غرب.

 

على الفور انتقل إلى مكان البلاغ رئيس مباحث القنطرة غرب، ومعاونوه فيما دلت التحريات على أن خلافات بين المتهم "محمد.ع.س" 58 عاما سائق ومقيم بمنطقة الرياح، وبين زوجته المجنى عليها "نهال.م.ح" 48 عاما حاصلة على دبلوم تجارة، ومقيمة بالعنوان نفسه، أدت إلى قيام الزوج بطعن زوجته عدة طعنات أودت بحياتها فى الحال.

 

 

 

وأضافت التحريات، أن الزوجة مطلقة من زوجها، منذ فترة بعد أن قام بإلقاء الزيت المغلى على وجهها، وهى نائمة، وقامت فى حينها بإبلاغ الشرطة، وحكم عليه، بالمؤبد وقتها بتهمة حرق زوجته، وبعد استئناف الحكم تم تخفيف العقوبة على الزوج إلى سنة، وخلال السنة قامت الزوجة بتطليق نفسها عن طريق المحكمة وحصلت على المنزل وحضانة بنتين وولد.

 

وأشارت التحريات، إلى أنه بعد ذلك نقضت الزوجة الحكم على الزوج، وطلبت إعادة محاكمته مرة أخرى فى قضية حرقها، والتعويض عن الحروق الموجودة فى وجهها، وأنه على إثر ذلك جن جنون زوجها، عقب خروجه من السجن، بعد أن حصلت على منزل الزوجية، والأولاد فقرر الانتقام منها.

 

 

 


محكمة الجنايات الإسماعيلية

  أهم الأخبار  

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

عبور 493 سفينة مجرى قناة السويس خلال 10 أيام

وفاة الرسامة الرومانية جيتا براتسكو عن عمر 92 عامًا

اليوم.. النجم الساحلي والترجي التونسي في مهمة صعبة بدوري الأبطال

اليوم.. "البشير" ورئيس جنوب السودان يحتفلان باتفاق السلام

ما حكم التردد فى صوم التطوع؟

 عدد المشاهدات: 208

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة