وزير النقل: انطلاق ماكينة الحفر العملاقة من محطة العتبة باتجاه إمبابة الأربعاء المقبل
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

وزير النقل: انطلاق ماكينة الحفر العملاقة من محطة العتبة باتجاه إمبابة الأربعاء المقبل


اضيف بتاريخ : 17/05/2018 الساعة : 3:05:32

هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات
أ.ش.أ

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، أنه عرض على مجلس الوزراء الإجراءات التي اتخذتها الوزارة بشأن الاحتفال الذي سيقام يوم الأربعاء المقبل بمناسبة انطلاق ماكينة الحفر العملاقة من محطة العتبة إلى اتجاه إمبابة بتكلفة 930 مليون يورو من قرض ميسر من بنك الاستثمار الأوروبي.


وقال وزير النقل والمواصلات -في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء اليوم الأربعاء- إنه تم إطلاع مجلس الوزراء خلال اجتماعه برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، على بعض الإجراءات الخاصة بالتسهيل على المواطنين بشأن الحصول على تذاكر واشتراكات مترو الانفاق ومنها توفير 10 منافذ بالسنترالات و5 منافذ بريد لبيع التذاكر وإصدار الاشتراكات وتخفيضات إضافية على الاشتراكات الجماعية.


وأضاف إلى أنه سيتم بيع التذاكر وإصدار الاشتراكات في عدد (10) سنترالات موزعة كالتالي:- (شبرا مصر، الألفي، باب اللوق، الدقي، الجيزة، القبة، عين شمس، المنيل، المعادي، العباسية) بشكل مبدئي على أن تزداد المنافذ تباعاً، كما يتم بيع تذاكر واستلام استمارات الاشتراكات من مكاتب مخصصة بجامعات (جامعة القاهرة، عين شمس، الأزهر، حلوان) ومنفذ أمام مجمع التحرير، تسهيلا على مستخدمي مترو الأنفاق.


وقال وزير النقل والمواصلات أنه سيتم بيع التذاكر واستلام استمارات الاشتراكات لـ 5 مكاتب بريد كالتالي:- (حدائق الزيتون – سراي القبة – المعادى – محطة الجيزة – مدينة الاوقاف) و"محطة البحوث" بشكل مبدئى على ان تزداد المنافذ تباعاً، وسيتم ايضا بيع التذاكر في جميع مكاتب فروع فورى بلاس بمحافظات القاهرة الكبرى.


وأكد أنه تم عمل تخفيضات إضافية على الاشتراكات الجماعية لجميع (الشركات ، الوزارات ، البنوك ، الهيئات) ، تتراوح ما بين 3% اإلى 5%، مع إعفاء كل اشتراك من قيمة الاستمارة وهى 5 جنيهات .


ر هشام عرفات وزير النقل والمواصلات

  أهم الأخبار  

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

عبور 493 سفينة مجرى قناة السويس خلال 10 أيام

وفاة الرسامة الرومانية جيتا براتسكو عن عمر 92 عامًا

اليوم.. النجم الساحلي والترجي التونسي في مهمة صعبة بدوري الأبطال

اليوم.. "البشير" ورئيس جنوب السودان يحتفلان باتفاق السلام

ما حكم التردد فى صوم التطوع؟

 عدد المشاهدات: 103

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة