الرئيس جوهرة مصر
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

الرئيس جوهرة مصر


اضيف بتاريخ : 17/05/2018 الساعة : 11:43:48

الدكتور محمد سليمان
د / محمد سليمان


والناس بتخاف تمدح فى الرئيس علشان لا يقال عليهم أنهم "مطبلاتية"

لكن لأنى بحب مصلحة المصريين، بظهر للناس قيمة السيسي بدون خوف قلت كتير شوفوا أنتم في أمان أزاى ولم تعودوا تقفوا علي مداخل الشوارع والحارات لحمايتها من الإرهابيين.


توضيح بسيط للجمهور

والآن أيضاً لم يعد التيار الكهربائي ينقطع لمدد طويلة كما كان يحدث سابقا، وأصبح رغيف الخبز متوفر لكل الناس، بعد ماكان الحصول عليه بصعوبة وبجودة منخفضة.

وأيضاً الحصول علي الأغذية بأنواعها من أسماك أو خضراوات أو فواكه سهل لأنها متوفرة ولكنها تحتاج بعض الخفض في الأسعار وهو ما يحدث واحدة واحدة الآن وبالتدريج، أنشئت المزارع السمكية و مزارع الخضر والفواكه بمعرفة الناس وأيضاً بدعم الجيش واهتمامه بتوفير كل هذا وبأسعار مميزة.

ومن ذلك نزول الجيش لبيع السلع الغذائية في أماكن كثيرة بنصف الثمن وشاهدنا لذلك اليوم الخميس 17-5-2018، ولن أزيد وأقول أن ذلك بتوجيهات الرئيس السيسي حتى لا يهاجمني أحد وأنا أقدر جيش مصر تقديراً عالياً.


الرئيس ضحى برأسه للحفاظ على الوطن

ذكرت كثيراً أن سيادتك وضعت رأسك على كفك، لتحافظ علي مصر والمصريين من الخضوع تحت يد الجماعات التى تدعي أنها إسلامية وهي تبحث عن مصالحها وتحتمي بالإرهابيين وتمولهم بالسلاح وهم جماعات عالمية وليست مصرية يهمها مصلحة مصر.


أعداء مصر ورئيس مصر كثيرين

الولايات المتحدة لا تحب وجود رئيس مصري قوي، ولأن الرئيس مبارك وقف موقفاً وطنيناً في حادث إسقاط طائرة مصرية بالقرب من الشاطئ الأمريكي وأدعت فيها أن أحد الطيارين أراد الانتحار والحقيقة كما قالها الرئيس مبارك لأمريكا أن الطائرة يقودها ثلاثة طيارين ويستحيل لواحد أن يغلب الطيارين الأثنان اللذان كانوا معه، وأبرز هذا الرأي لأمريكا ورفض ما أشاعوه، وكانوا يريدون أن يؤيدهم فيه.

المصريين ليسوا لديهم العلم أن بعض الرأسماليين المصريين المدعومين من الخارج يحاولون السيطرة على الإعلام وعلى الرئيس لكي يمنحهم مساحات ضخمة من الأراضي بثمن بخس مثلاً وإلا هاجموه فى الإعلام.

رغم أن حوادث سقوط الطائرات تحدث كل آنه وأخرى في دول متعددة ولكن لم يحدث أبداً إيقاف السياحة إلى هذه البلد، إلا مع مصر حيث الله أعلم من الذي أسقط الطائرة الروسية وماذا استفادت روسيا من إيقاف وفود روسيا السياحية من دخول مصر واستمرت قرابة عامين تفتش على المطارات المصرية حتى تسمح بدخول طائراتها وسياحها إلى مصر، مما تلاه دول أخرى منعت السياحة إلى مصر و لم تضار من ذلك إلا الدولة المصرية والشعب المصري، مما يؤكد أن غالبية دول العالم يهمها هدم مصر.

موضوع ارتفاع سعر الدولار أنا سميته سرقة الدولار من مصر، من الداخل ومن الخارج ففي الخارج جمعت أموال المصريين بالعملة الصعبة وأعطوا المقابل داخل مصر، فمن الذي مول ذلك وكذلك شراء كل الدولار المتوفر في السوق المصري قام بعض الناس بجمعه ولا نعلم من الذي مولهم ليفعلوا ذلك مما اضطرت الحكومة مع ذلك إلى تعويم الجنية المصري حتى يتوقف جمعة وبالتالي ارتفاع سعرة، وازدادت أسعار السلع داخل مصر وبإذن الله بدأت تتحرك نحو الانخفاض بعد بدء إيراد الغاز الطبيعي إلى مصر.


الله مكن الرئيس السيسي من حفظ مصر

أتمنى أن يثق المصريين أن أعداء مصر، من الداخل ومن الخارج ومن الدول الشقيقة وغير الشقيقة لا يتمنون لمصر الخير أبداً وبدون الرئيس السيسي لكنا لاجئين على الحدود ونسائنا منتهكة أعراضهم مثل دول أخرى كسوريا والعراق واليمن وليبيا و بدلاً من إساءة الظن لأن تقديري للرئيس السيسي كان فى محلة لأنه عبر الصعب وأيضاً لأنه بعد إبعاد الجماعات الدينية عن حكم مصر والتحكم فيها لم يطمع فى الحكم وإنما عين رئيس المحكمة الدستورية رئيساً للدولة، ولم يستقيل من الجيش ويرشح نفسه إلا تحت ضغط الشعب.

عايز أقول للرئيس أنى أحبك من زمان وأنت ضابط وعندي ما يثبت ذلك، لو أتيحت الفرصة للقائك سترى بعينيك ما لن تتوقعة، لآن المحيطين بك لا يهتمون أن يشيروا أن هناك آخرين غيرهم يحبونك.

أتمنى لو أتاحت لي الظروف أن أدعم سيادتك أكثر وأعطيك حقك أكثر ويمكنك أن تتيح لي فرصة للاستماع المباشر مني.


اللهم بفضلك فى هذه الأيام الكريمة من شهر رمضان المبارك أعني وأعن المصريين وأعن الرئيس وأصلح أحوالنا جميعاً وبارك في أرزاقنا وأسرنا وأولادنا.

آمين ياااااااارب


الرئيس السيسي مصر مصلحة المصريين الأمن شوارع الإرهاب التيار الكهربي رغيف الخبز خضروات الرئيس مبارك أمريكا الطائرات سعر الدولار شهر رمضان الدكتور محمد سليمان مصري يتكلم الإعلام مقابلة

  أهم الأخبار  

جامعة الأزهر تستقبل اليوم طلابها.. و"المحرصاوي" يتفقد الكليات

روسيا تتهم أمريكا باستخدام العقوبات للانفراد بتجارة السلاح

مقتل قيادي في تنظيم القاعدة وأسر آخرين في شبوة اليمنية

اليوم.. أتلتيكو مدريد في مواجهة خيتافي بالدوري الإسباني

اليوم.. الحكم في طعن حسن مالك لوضعه على قوائم الكيانات الإرهابية

الخارجية تواصل جهودها للإفراج عن البحارة المحتجزين في قبرص

 عدد المشاهدات: 3942

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة