تباين الأراء بين طلاب الثانوية العامة ببني سويف حول إمتحان مادة اللغة الإنجليزية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

تباين الأراء بين طلاب الثانوية العامة ببني سويف حول إمتحان مادة اللغة الإنجليزية


اضيف بتاريخ : 12/06/2018 الساعة : 1:50:21

صورة من الحدث
محمود دقلية

ادى طلاب الشهادة الثانوية العامة، شعبتى الأدبية والعلمية، اليوم الثلاثاء، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، بمدرسة صلاح سالم، ومدرسة أحمد كامل الثانوية، بمركز ناصر بمحافظة بني سويف، واشتكر بعض الطلاب من صعوبة الامتحان، فيما أكد طلاب آخرون ان الامتحان سهلاً وفى متناول الطالب المتوسط.

يقول إسلام حسن طالب بالشعبة الأدبية، إن امتحان مادة اللغة الإنجليزية كان نصفة صعب والنصف الأخر سهلاً، مبيناً انه قام بالإجابة على جميع الاسئلة وليس متأكداً اذا كانت اجابتة صحيحة ام خاطئة خصوصاً فى الاسئلة الصعية كسؤال القطعة والترجمة والإختياري، مبيناً ان الطالب الذي لم يذاكر جيداً لا يستطيع الاجابة على نصف الامتحان.

وأتفق معه فى الرأى الطالب محمد حسين طالب بالشعبة الأدبية، فى صعوبة بعض الاسئلة وسهولة بعضها، مبيناً ان الامتحان احتوى على 50 سؤال اجبارياً، مبيناً ان سؤال القطعة جاء غير متوقعاً ولم يستطيع اجابتة اجابة صحيحة، متمنياً ان يتم مراعاة ذلك فى التصحيح، وان يكون فية درجات رأفة، بكى يتم تعويض صعوبة بعض الاسئلة والتى لم تتكن متوقعة.

ويضيف عبد الرحمن سيد، طالب بالشعبة العلمية، ان امتحان اللغة الانجليزية كان متوقعاً فى بعض الاسئلة مبيناً ان ذاكر من الملازم، واستطاع ان يجاوب على 45 سؤالاً من 50 سؤال، مشيراً ان سؤال أختار الاجابة الصحيحة من بين الاقواس كان صعباً، وسؤال القطعتين كان صعبا ايضاً، بالإضافة إلى سؤال الترجمة كان صعباً ايضاً مؤكدا ان امتحان مادة اللغة العربية واللغة الفرنسية جاءوا سهلاً بعكس اللغة الانجليزية.

وأوضح محمد عبدالله، طالب بالشعبة الأدبية ان امتحان مادة اللغة الانجليزية، جاء فى مستوى الطالب المتوسط بإستثناء 5 اسئلة جاءو فى مستوى الطالب المتفوق، الذى اعتمد على الدروس الخصوصية والحضور، والمذاكرة من الملازم، مؤكداً ان الطالب الاقل من المتوسط لا يستطيع الاجابة على الاسئلة.

وأكد أحمد طه ابو زيد، طالب بالشعبة العلمية، ان الإمتحان جاء سهلاً، وفى مستوى الطالب المتوسط، مبيناً ان الطالب الضعيف لا يستطيع الاجابة على الاسئلة، وجاء الامتحان رفيع المستوى، لافتاً ان كان من المفترض ان يأتى الامتحان فى مستوى الطالب الضعيف على الأقل نصف الاسئلة، مؤكداً ان الامتحان هذا العام فى مادة اللغة الانجليزية أعلى واصعب من العام الماضي، لافتاً إلى ان اكثر من سؤال الطالب المتوسط لا يستطسع الاجابه عليهم.

وتضيف مي رمضان طالبة بالشعبة العلمية، ان الامتحان كان سهلاً بإستثناء سؤال القصة، مؤكدة انها قامت بالإجابة على جميع الاسئلة، معربة عن سعادتة بسهولة الامتحان مؤكدة انها كانت تخشى ان يأتى صعباً.

واشارت إيمان رمضان، طالبة يالشعبة العلمية، إلى ان الامتحان كان به غموض فى الاسئلة خصوصاً سؤال القطعة، ولم يتوقع لنا معلم المادة ان ياتى هذا السؤال فى الامتحان، مؤكدة انها جاوبت على جميع الاسئلة.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت يوم الاحد 3 يونيو وتستمر حتى أول يوليو ويؤدي 17 ألف و371طالبا وطالبة امتحانات الثانوية العامة من خلال 46 لجنة على مستوى المحافظة وبدأت بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية.



  أهم الأخبار  

اليوم.. الجنايات تنظر محاكمة الضابط المتهم بتلقي "رشوة"

اليوم.. الحكومة الإسرائيلية تسمح بدخول المحروقات إلى قطاع غزة

اليوم.. نظر محاكمة حسن مالك وآخرين في "الإضرار بالاقتصاد"

عبور 205 سفينة مجرى قناة السويس خلال 4 أيام

اليوم.. طلاب الثانوية الأزهرية يؤدون "التفسير واللغة الفرنسية"

الداخلية الإيطالية تعلن ارتفاع عدد ضحايا كوبري جنوة

 عدد المشاهدات: 162

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة