«تسريحتك حسب مودك».. تسريحات شعر تُناسبك خلال فصل الصيف
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
   المرأة  

«تسريحتك حسب مودك».. تسريحات شعر تُناسبك خلال فصل الصيف


اضيف بتاريخ : 12/06/2018 الساعة : 5:21:07

صورة أرشيفية
منة موسى

لم يكن الأمر غريب على النساء حال تغيير تسريحات الشعر حسب تغير مود كل منهن في كل فصل من فصول السنة، ففي فصل الشتاء تُفضل المرأة تسريحات الشعر الانسيابي على الظهر والرقبة لتدفئتها مع ارتداء قبعة أو كوفية من الصوف، ولكن يختلف الأمر كثيرًا في فصل الصيف، إذ تفضل فيه الفتيات التحرر من شعورهن برفعها أو قصها أو ربطها، ويتفنن في تغيير شكل تسريحات الصيف لتكون أكثر حيوية.


من خلال التقرير نعرض تسريحات الشعر المناسبة لكِ في فصل الصيف، يمكن أن تعتمديها في خروجاتك في هذه الأجواء الصيفية الحارة.

 

الكعكة العالية والمشدودة

تعتمد كثير من الفتيات على عمل تسريحة الكعكة الفوضوية دليل على الشباب والحيوية، وهي إنها من أسهل تسريحات الشعر وأكثرها جمالاً، والأهم أنها ملائمة جداً للأجواء الصيفية الحارة، حيث تبقي شعرك أنيقاً طوال النهار وتمنحك شعوراً بالراحة.

 

تسريحة الشعر المبلل والمشدود

إنها تسريحة أنيقة جداً وسهلة في آن، كما أنها لا تستغرق منك سوى وقت قصير لإنجازها. وعند اعتمادها، شدي شعرك كله الى الخلف وهو مبلل، وذلك بطريقة أنيقة، من دون ترك أي خصلات متطايرة.

 

تسريحة الضفيرة الطويلة

 إذا كنت تتمتعين بشعر طويل وتريدين اعتماد تسريحة تقيك من الأجواء الحارة، فإن تسريحة الضفيرة الطويلة والمنسدلة على كتف واحد، هي الحل المثالي لك. فإضافة إلى جمالها، فإنها سهلة التطبيق، إذ يكفي تجديل شعرك كله إلى الخلف مع ترك بعض الخصلات الطبيعية على جانبي الوجه، وجعل الضفيرة منسدلة على جانب واحد. وهكذا تتجنبين تعرق الرقبة المزعج، والذي يؤدي الى إفساد مظهر الشعر خلال الصيف.

 

تسريحة ذيل الحصان

 هذه التسريحة الناعمة ستريحك كثيراً من عناء الجو الحار والتعرق، وفي الوقت نفسه ستمنحك إطلالة شبابية وأنيقة وتبرز ملامح وجهك الجميلة. قومي بربط شعرك الى الخلف على طريقة ذيل الحصان، ولكن بطريقة عالية لا منخفضة، مع الحرص على لمّ شعرك كله وعدم ترك خصلات منسدلة على وجهك.

 

 


تسريحات شعر تسريحات شعر الصيف فصل الصيف

  أهم الأخبار  

اليوم.. منتخب تونس يلتقي نظيره الإنجليزي بالمونديال

اليوم.. "الفراعنة" يختتم استعداداته لمواجهة روسيا بالمونديال

إسرائيل ترد على الطائرات الورقية الحارقة بضرب أهداف في غزة

اليوم.. "الجنايات" تنظر محاكمة المتهمين في "رشوة المطار"

غدًا.. البنوك تستأنف نشاطها بعد إجازة عيد الفطر المبارك

عاجل.. سماع صافرات إنذار في مستوطنات قريبة من غزة

 عدد المشاهدات: 686

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة