محافظ كفر الشيخ يتقدم مشيعي شهيد القوات المسلحة بالزعفران‏
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

محافظ كفر الشيخ يتقدم مشيعي شهيد القوات المسلحة بالزعفران‏


اضيف بتاريخ : 14/06/2018 الساعة : 4:52:39

صورة من الحدث
مصطفى البيلي

في موكب جنائزي مهيب، شيع الآلاف من أهالى قرية حطيبة، التابعة لقرية الزعفران، والقرى المجاورة، بمركز الحامول، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، جنازة الشهيد مجند محمد البيلى محمد عياد، 20 عاماً، شهيد القوات المسلحة، الذى استشهد، أمس الأربعاء، فى هجوم إرهابى بالعريش .

 

وتقدم المشيعين اللواء السيد إبراهيم نصر، محافظ كفر الشيخ، يرافقه، اللواء أحمد صالح الأنصارى، مساعد وزير الداخلية ـ مدير أمن كفر الشيخ، والعميد سامح الطنوبى، المستشار العسكرى للمحافظة، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه، بعد أداء صلاة الظهر والجنازة على الشهيد بمسجد القرية، بمركز الحامول، ودفن جثمانه الطاهرة، بمدافن العائلة بقرية حطيبة، وذلك بحضور الدكتور عبد العزيز حمودة، عضو مجلس النواب، واللواء طارق سيف النصر، مساعد مدير الأمن، والمهندسة عايدة ماضى، رئيس مركز ومدينة الحامول، والعميد حسام نبيه، مأمور شرطة الحامول، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة بيلا، وعدد من رجال القوات المسلحة والشرطة، والقيادات التنفيذية والشعبية .

 

وتحولت جنازة الشهيد إلى مظاهرة ضد الإرهاب، حيث هتف المشيعون الهتافات المناهضة للإرهاب، قائلين : «لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله»، و«الله أكبر.. الله أكبر»، و«لا إله إلا الله.. الإرهاب عدو الله»، مطالبين بالقصاص من الإرهابيين القتلة، فيما أقبلت السيدات من أهالى قرية الشهيد على إطلاق الزغاريد، والتصفيق الحاد فرحاً باستشهاد نجلهن.

 

ونعى المحافظ، الشهيد مجند محمد البيلى محمد عياد، مقدماً أحر التعازى والمواساة لأسرته، وللقوات المسلحة، قائلاً : «إن هذا العمل الإرهابى لن ينال من قوة وعزيمة المصريين»، مؤكداً حتمية انتصار الوطن على الإرهاب بفضل وحدة شعبه وصموده خلف قيادته السياسية ودعمه لرجال الجيش الأبطال ورجال الشرطة البواسل، والتصدى لهذه الجماعات الإرهابية دعاة الفكر الشيطانى المتطرف، رؤوس الفتنة أتباع الشياطين، والقصاص لشهداء الواجب الذين سقطوا وهم يدافعون بشرف عن أرض مصر وأمنها فى شمال سيناء ضد قوى الشيطان والإرهاب الأعمى .

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ «ما حدث من عمليات إرهابية جبانة فى العريش بشمال سيناء، يجب أن يدعونا إلى حالة من حالات الاستنفار الوطنى لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية دعاة الفكر الشيطانى المتطرف، رؤوس الفتنة أتباع الشياطين، والقصاص لشهداء الواجب الذين سقطوا وهم يدافعون بشرف عن أرض مصر وأمنها فى شمال سيناء ضد قوى الشيطان والإرهاب الأعمى».

 

وتابع المحافظ، «أن الجماعات الإرهابية تهدف من وراء تلك العمليات إلى النيل من استقرار مصر وعزيمة شعبها، ولكن كل نقطة دم شهيد تراق تزيد المصريين إصراراً على إصرار وعزماً على عزم لتطهير أرض الوطن من هؤلاء القتلة الذين باتت نهايتهم وشيكة على أيدى رجال الجيش الأبطال، ورجال الشرطة البواسل»

 

واستنكر محافظ كفر الشيخ، هذه الأعمال الإجرامية بشدة، مقدماً أحر التعازى وصادق المواساة لأسر الشهداء الأبرار، و للشعب المصرى، وللقيادة السياسية، فى مصاب مصر كلها، راجياً الله عز وجل أن يتقبل الشهداء، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ شعب مصر العظيم من كل سوء ومكروه .






  أهم الأخبار  

الوداد المغربي يلتقي صن داونز اليوم بدوري الأبطال

واشنطن: الجيش الصيني يتدرب على توجيه ضربات لأمريكا

نيجيريا توضح حقيقة دفع فدية لجماعة بوكو حرام مقابل إطلاق سراح أطفال

اليوم.. رئيس الوزراء الماليزي يزور الصين لبحث تعزيز التعاون

اليوم.. رئيس طاجيكستان يزور أوزبكستان لبحث عدد من القضايا

 عدد المشاهدات: 450

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة