المحافظون يهنئون أوائل الثانوية العامة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

المحافظون يهنئون أوائل الثانوية العامة


اضيف بتاريخ : 12/07/2018 الساعة : 7:10:10

أرشيفية
أ.ش.أ


هنأ المحافظون فى عدد من محافظات الجمهورية التلاميذ الأوائل فى شهادة الثانوية العامة والتى تم اعلانها اليوم الخميس بالقاهرة على مستوى الجمهورية.

ففى محافظة المنيا، هنأ المحافظ عصام البديوي أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة والتى ضمت 6 طلاب ، حيث حصدت المحافظة المركز الثالث على مستوي المحافظات في عدد أوائل الثانوية العامة بعد محافظتي القاهرة والقليوبية.

وقال المحافظ ، فى بيان ، إنه أجرى اتصالات هاتفية مع الطلاب لتهنئتهم على التفوق والعمل على الاستمرار فى الجد والمذاكرة من أجل النهوض بمستقلبهم والمشاركة فى تنمية وطنهم مصر ، مشيرا إلى أنه سيتم إقامة حفل تكريم لأوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والشهادة الاعدادية والابتدائية فى موعد لاحق.

وجاء في المركز الأول مكرر بشعبة العلمي العلوم 3 طلاب من أبناء المنيا وهم الطالبة رحمة أشرف محمد أحمد (الأول مكرر)، وحاصلة على مجموع 5 ،409 ، وهي من مدرسة الشهيد رضا عاشور الثانوية بنات التابعة لإدارة مغاغة التعليمية ، والطالب سيف الدين محمد سيد جلال (الأول مكرر) ، وحاصل على مجموع 5 ،409 ، وهو من مدرسة مطاي الثانوية بنين التابعة لإدارة مطاي التعليمية، والطالب كرلس مرشد إبراهيم غطاس (الأول مكرر) ، وحاصل على مجموع 5 ،409 ، وهو من مدرسة يوسف الكيلاني الثانوية بإبشادات التابعة لإدارة ملوي التعليمية.

كما حصل طالبان على المركز السابع مكرر بشعبة العلمي رياضة وهم أروى أحمد لمعي محمد (السابع مكرر)، وحاصلة على مجموع 408،5 ، وهي من مدرسة الشهيد محمد وحيد حبشي الثانوية بنات والتابعة لإدارة المنيا التعليمية، والطالب سامر ولاء جبره عبد الله (السابع مكرر)، وحاصل على مجموع 5, 408 ، وهو من مدرسة المنيا الثانوية بنين التابعة لإدارة المنيا التعليمية ، بينما حصلت الطالبة هاجر حسن محمد حسن (العاشر مكرر) ، بشعبة الأدبي على مجموع 5 ,406، وهي من مدرسة حميدة الجندي الثانوية التابعة لإدارة مغاغة التعليمية.

وفي محافظة أسيوط ، هنأ المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط طالبى أسيوط الحاصلين على المركز الأول مكرر من أوائل الثانوية العامة في شعبتي علمي علوم وعلمي رياضة على مستوى الجمهورية ، حيث أجرى اتصالا هاتفياً بهما ونقل إليهما سعادته بفوز طلاب من أبناء المحافظة بالمراكز الأولى ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد أعلن أسماء الطلبة الأوائل في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية وكان من نصيب محافظة أسيوط طالبين وهما عمرو محمد عبد الراضي حسين من مدرسة أحمد قرشي الثانوية بنين بديروط والحاصل على المركز الأول مكرر شعبة علمي علوم بمجموع 409.5 درجة ، والطالب دافيد ميشيل شفيق من مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بمدينة أسيوط والحاصل على المركز الأول مكرر شعبة علمي رياضة بمجموع 409.5 درجة.

وأكد المحافظ أنه جاري التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتكريم الطالبين ومنحهما مكافأة مالية في أقرب وقت لما حققوه من نجاح وتفوق ، وأعرب عن خالص أمنياته باستمرار التفوق والازدهار ، وقدم الشكر للقائمين على العملية التعليمية في أسيوط ، مؤكدًا تقديم الدعم الكامل لتطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة.

وفي محافظة الوادي الجديد ، هنأ المحافظ اللواء محمد الزملوط الطلاب الأوائل بشهادة الثانوية العامة على مستوى 

الثانوية العامة المحافظون الجمهورية

  أهم الأخبار  

موسكو تهاجم التقرير الأمريكي حول "الإرهاب" في العالم

اليوم.. مازيمبي يواجه أول أغسطس بربع نهائي إفريقيا

نص بيان الاتحاد السعودي بشأن "السوبر السعودي المصري"

اليوم.. الرئيس السيسي يشارك في الدورة الـ 73 للأمم المتحدة

مصرع 42 شخصا إثر غرق عبارة في بحيرة فيكتوريا بتنزانيا

تفاصيل جديدة حول واقعة إطلاق النار في ولاية مريلاند الأمريكية

 عدد المشاهدات: 86

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة