«محافظ القليوبية» تنفيذ 1320 مشروعا بتكلفة 140 مليونا بمبادرة مشروعك
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«محافظ القليوبية» تنفيذ 1320 مشروعا بتكلفة 140 مليونا بمبادرة مشروعك


اضيف بتاريخ : 12/07/2018 الساعة : 7:10:21

محافظ القليوبية
أ.ش.أ

أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية أن إجمالي حجم القروض المقدمة من خلال المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بلغت 1320 مشروعا بإجمالي تكلفة 140 مليون جنيه بمدن ومراكز وقرى المحافظة والتي تعمل على توفير فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظة.

وقال المحافظ - في بيان اليوم الخميس - إن مركز ومدينة بنها جاء فى المركز الأول حيث بلغ حجم المشروعات المنفذة به 542 مشروعا بقيمة تمويل 43 مليون جنيه ، يليه مركز ومدينة شبين القناطر والذي بلغ حجم المشروعات المنفذة به 251 مشروعا بتمويل بلغ 14 مليون جنيه.

ووجه اللواء عشماوي ، القيادات التنفيذية بالمحافظة بتسهيل إجراءات منح القروض والتيسير على المتقدمين للحصول عليها لتوفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة ، مشيرا إلى أن برنامج "مشروعك" يساهم فى القضاء على البطالة بين الشباب وتقديم قروض ميسرة تساعد فى تنفيذ المشروع المناسب للشباب الباحث عن فرصة عمل حقيقة توفر له حياة كريمة وتحسن مستوى معيشتهم وتساهم فى خلق فرص عمل حقيقة مباشرة وغير مباشرة لتحقيق التنمية المستدامة فى كافة مجالات العمل. المحافظة وأسرهم، وخلال مكالمته الهاتفية تمنى المحافظ للطلاب دوام التفوق والنجاح ، موجهـا بضرورة مواصلة التقدم والحفاظ عليه ، وكلف رؤساء المراكز الإدارية بتقديم التهنئة للطلاب أوائل المحافظة ، ووعـد بتكريم جميـع الطـلاب المتفوقين والمتميزين بالمحافظة بمختلف مراحل التعليم بالمحافظة.

وقال الدكتور ابراهيم التداوى وكيل وزارة التعليم بالوادى الجديد إن 4 طلاب حصلوا على المركز الأول بالمحافظة فى القسم العلمى (شعبة العلوم) بمجموع درجات 408,5 بنسبة نجاح بلغت 99.6 % وهم حسين سعد حسين وزياد كامل محمد من مركز الداخلة ، وايمان أحمد إبراهيم من مركز باريس ، وميرنا أحمد عبد الرحيم من مركز الخارجة.

كما حصل طالبان على المركز الأول بالقسم العلمي (شعبة الرياضيات) ، وذلك بمجموع درجات 404,5 درجة ، بنسبة 99,6% ، وهما عبد الله عادل محمود من مركز الخارجة ، وأحمد طلعت حمزة من مركز بلاط ، مضيفا أن شعبة الأدبي حصل خلالها الطالب رامي جابر على صالح من مركز الخارجة على المركز الأول على مستوى المحافظة بمجموع 402,5 وبنسبة نجاح 98,1%.

وفى محافظة القليوبية ، أجرى اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية إتصالات هاتفية بالطلبة أوائل شهادة الثانوية العامة هنأهم خلالها بالنجاح والتفوق ، حيث حصل 7 طلاب من القليوبية على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية ، ما يعد إنجازا غير مسبوق فى تاريخ المحافظة ، إذ حققت القليوبية المركز الثانى على مستوى الجمهورية.

وأكد المحافظ أن النجاح الذى حققه طلاب القليوبية هو نتاج الجهود التى بذلوها ونتاج ما قدمته المحافظة وقيادات التربية والتعليم والذين بذلوا جهودا مضنية بالتعاون مع أجهزة المحافظة المختلفة لتطوير منظومة التعليم فى مختلف القطاعات وتوفير كافة مستلزمات العملية التعليمية بما إنعكس على نتائج الطلاب ، ووجه المحافظ الشكر للطلاب وأسرهم وتمنى لهم دوام النجاح والتفوق.

وقال المحافظ إنه سيتم تنظيم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين تقديرا لما بذلوه من جهد من أجل الوصول لذلك التفوق والحصول على ترتيب متقدم على مستوى الجمهورية.

وفي محافظة الفيوم ، زار الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم الطالب أحمد علاء مسامح جمعة في 

القليوبية محجتفظ القليوبية وزارة التعليم

  أهم الأخبار  

الصحف السودانية تولي اهتماما كبيرا بقمة الرئيسين السيسي والبشير اليوم بالخرطوم

اليوم.. طرح أذون خزانة بقيمة 16 مليارا و750 مليون جنيه

اليوم.. السيسي يزور السودان لبحث العلاقات الثنائية بين الجانبين

افتتاح أعمال المؤتمر الدولي لنقابات المعادن

نظر إعادة محاكمة مرسي وآخرين اليوم في "التخابر مع حماس"

اليوم.. افتتاح المهرجان القومي للمسرح بحضور وزيرة الثقافة

 عدد المشاهدات: 57

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة