كارتيرون يحذر لاعبي الأهلي من أهمية مواجهة النجمة اللبناني بالبطولة العربية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

كارتيرون يحذر لاعبي الأهلي من أهمية مواجهة النجمة اللبناني بالبطولة العربية


اضيف بتاريخ : 09/08/2018 الساعة : 7:39:14

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
أ.ش.أ

 

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مواجهة النجمة اللبناني المقبلة، وضرورة التركيز في مشوار الفريق بالبطولة العربية.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، والمحدد لها يوم الإثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحرص المدير الفني للأهلي على الاجتماع بلاعبيه، على هامش المران الجماعي للفريق، مساء اليوم الخميس، لمدة 20 دقيقة، لمنحهم بعض التعليمات الذي يريد تنفيذها خلال اللقاء، في حين اطمأن المدرب الفرنسي على لاعب وسط الفريق عمرو السولية، ونتيجة الأشعة التي أجراها عقب لقاء المصري البورسعيدي، الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

واكتفى عمرو السولية، بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية منفرده في (الجيم) تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالفريق، على هامش المران الجماعي، حيث يعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

وبدأ إسلام محارب لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات الجري حول الملعب، قبل بداية المران على ملعب التتش بالجزيرة، وخضع اللاعب لتدريبات بدنية وتأهيلية منفردة في صالة (الجيم).

ويعاني مُحارب من إجهاد في العضلة الضامة، أبعدته عن صفوف الفريق، خلال مباراة المصري الأخيرة في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة المصري الأخيرة في الدوري الممتاز، تدريبات بدنية في (الجيم) لمدة 30 دقيقة، قبل البدء في المران الاستشفائي على أرض الملعب، تحت إشراف مايكل ليندمان، فيما خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذين لم يشاركوا في لقاء المصري، لتدريبات بدنية شاقة تحت قيادة محمد يوسف، المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة برفقة حسين عبدالدايم مساعد مدرب الأحمال.

وغادر صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مران الفريق الجماعي، حيث خرج اللاعب من الجزء الأخير للتدريبات البدنية للاعبين، بسبب شكواه من إجهاد عضلي، سيخضع على إثره لفحص طبي لتحديد مدى إصابته وشكواه العضلية.


كارتيرون الأهلي النجمة اللبناني البطولة العربية

  أهم الأخبار  

عاجل.. مقتل 31 حوثيًا إثر اشتباكات مع الجيش اليمني في صعدة

عبور 356 سفينة مجرى قناة السويس خلال 7 أيام

"كهرباء القليوبية" تعلن قطع خدمتها اليوم عن 6 مناطق ببنها

اليوم.. الهلال يقاتل اتحاد جدة على لقب السوبر السعودي

اليوم.. وزيرة الصحة تعقد مؤتمر صحفي لاستعراض استعدادات العيد

اليوم.. برشلونة يلتقي نظيره ألافيس بالدوري الإسباني

 عدد المشاهدات: 71

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة