وزير الشباب والرياضة يؤكد ضرورة تطوير وصيانة استاد الإسكندرية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

وزير الشباب والرياضة يؤكد ضرورة تطوير وصيانة استاد الإسكندرية


اضيف بتاريخ : 10/08/2018 الساعة : 11:21:06

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة بزيارة لإستاد الاسكندرية الدولي تفقد خلالها المنشآت الرياضية داخل الاستاد وملعب كرة القدم الرئيسي، والصالة المغطاة التى تعتبر من أقدم الصالات المغطاة في مصر.


وقال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إن استاد الاسكندرية من أقدم وأعرق المنشآت الرياضية في مصر، والذي يعتبر علامة تاريخية في الرياضة المصرية، فيجب الاهتمام به وتطويره وصيانته بالشكل الأمثل.


واضاف أن وزارة الشباب والرياضة لديها خطة متكاملة لمتابعة ودراسة الحالة الفنية للمنشآت الشبابية والرياضية وتطويرها خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا أن مصر لابد أن تكون منشآتها الرياضية جاهزة لإستضافة أي أحداث رياضية عالمية.


وعقب انتهاء جولته باستاد الإسكندرية ، توجه الدكتور أشرف صبحي لزيارة النادي الأولمبي حيث كان في إستقباله المهندس طارق السيد رئيس النادي والذى أطلعه على منشآت النادي.كما التقى الوزير بعدد من المدربين واللاعبين في مختلف الرياضية ،ووجه بضرورة بذل مزيد من الجهد في التدريبات لتحقيق نتائج إيجابية وأرقام وبطولات تضاف لسجل الرياضة المصرية.


في سياق متصل،أعلن محافظ الاسكندرية محمد سلطان أنه سيقام مارثون رياضي كل أسبوع بالثغر لاعلاء قيمة الرياضة وتشجيع الشباب على ممارستها، وذلك خلال مشاركته وزير الشباب والرياضة صباح اليوم في المارثون الرياضي المقام من جليم وحتى سيدى جابر.


وأشار سلطان الى أن المارثون يمثل رسالة قوية لإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها كعروس البحر المتوسط، وهدفه نشر التوعية بأهمية النظافة والحفاظ علي البيئة وأهمية الرياضة.منوها إلى أهمية تنشيط دور إدارات الشباب و مراكز الشباب لاقامة المسابقات الرياضية المختلفة لتوجيه طاقة الشباب والاهتمام بمواهبهم وميولهم.

وزير الرياضة الشباب الجمعة

  أهم الأخبار  

مفاجأة.. رائحة القهوة تزيد من القدرات المعرفية ومهارات المخ

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية بالهرم

شرطة كوريا الجنوبية تعلن مقتل شخصين فى إطلاق نار

ارتفاع جديد في حصيلة ضحايا زلازل إندونيسيا

عبور 107 سفينة مجرى قناة السويس خلال يومين

مديرو الأمن يتفقدون الخدمات الأمنية تزامنًا مع احتفالات المواطنين بالعيد

 عدد المشاهدات: 167

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة