سفير فلسطين يعرب عن شكره للرئيس السيسي لدعم أبناء الشعب الفلسطيني
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

سفير فلسطين يعرب عن شكره للرئيس السيسي لدعم أبناء الشعب الفلسطيني


اضيف بتاريخ : 11/08/2018 الساعة : 5:55:52

سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح
أ.ش.أ

 

 أعرب سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح عن جزيل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والسلطات المصرية لجهودهم في دعم ابناء الشعب الفلسطيني ، خاصة في قطاع غزة.

ونفت السفارة الفلسطينية في بيان لها اليوم الشائعات التي ترددت حول تقليص أعداد الجرحى الفلسطينيين الوافدين إلى مصر، مؤكدة على القرار القيادي المصري الذي يقضي بفتح أبواب المستشفيات المصرية للجرحى الفلسطينيين لتلقي علاجهم منذ بداية العداون الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة وكذلك حرص القيادة الفلسطينية على معالجة الجرحي ومتابعة أوضاعهم الصحية حتي شفاءهم التام والعودة إلى الوطن سالمين معافين .

وعبر السفير الفلسطيني في البيان اليوم عن شكر السفارة الفلسطينية بالقاهرة وتقديرها لوزارة الصحة المصرية ووقوفها بجانب الشعب الفلسطيني والعمل على إسعاف جرحى قطاع غزة, وفتح ابواب المستشفيات المصرية لاستقبالهم ,وتذليل كافة العقبات للتيسير علىهم حتى يتعافون ويعودون للوطن بسلام .

وقال السفير الفلسطيني إن السفارة تتابع احوال الجرحى الفلسطينيين منذ وصولهم مستشفى العريش و حتى إدخالهم للمستشفيات المقصودة في القاهرة و العمل على زيارتهم و استقبالهم و تقديم الخدمات المتاحة لهم ، واعتبرت السفارة في بيانها أن ما تقدمه للجرحى واجب عليها و حق لهم وأقل القليل الذي يمكن ان يقدم مقابل ما قدموه من تضحيات جسام ودماء طاهرة.

وأفادت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة أن جهود الجانبين المصري والفلسطيني مازالت مستمرة من أجل التنسيق بين مستشفيات جمهورية مصر العربية وبين الجرحى الفلسطينيين الذين يصلون من قطاع غزة إلى مصر لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية .



  أهم الأخبار  

مفاجأة.. رائحة القهوة تزيد من القدرات المعرفية ومهارات المخ

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية بالهرم

شرطة كوريا الجنوبية تعلن مقتل شخصين فى إطلاق نار

ارتفاع جديد في حصيلة ضحايا زلازل إندونيسيا

عبور 107 سفينة مجرى قناة السويس خلال يومين

مديرو الأمن يتفقدون الخدمات الأمنية تزامنًا مع احتفالات المواطنين بالعيد

 عدد المشاهدات: 41

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة