المنتدى العالمي للوسطية يستنكر الأعمال الإرهابية الإجرامية في الفحيص والسلط بالأردن
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

المنتدى العالمي للوسطية يستنكر الأعمال الإرهابية الإجرامية في الفحيص والسلط بالأردن


اضيف بتاريخ : 12/08/2018 الساعة : 1:32:15

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

أعرب المنتدى العالمي للوسطية عن استنكاره للأعمال الإجرامية البشعة التي شهدتها مدينتا الفحيص والسلط بمحافظة البلقاء غرب الأردن.


وقال الأمين العام للمنتدى المهندس مروان الفاعوري - في تصريح اليوم الأحد - إن هذه الاعتداءات الآثمة على رجال الأمن في مدينتي الفحيص والسلط أعمال مدانة من كل فئات المجتمع أفرادا ومنظمات مجتمع مدني وعلماء دين ومثقفين ورجال دين.


وأضاف أن ما يفعله هؤلاء القتلة في الأشهر الحرم هو انتهاك صريح للقيم الإسلامية النبيلة وهو عمل مستنكر دينياً وأخلاقياً ولا يمت إلى دين أو خلق وهو انحراف على النهج الإسلامي القويم، مشيرا إلى أن من يحاول إرعاب الناس الأبرياء وزعزعة استقرار وأمن الوطن هم أناس خارجون على القانون والتقاليد والأعراف الإنسانية وروح الدين ويجب التصدي لهم بكل قوة وحزم.


وطالب الفاعوري، الجميع أفراد ومؤسسات مجتمع مدني القيام بدورهم الوطني والتوعوي في سبيل التخلص من هذه الآفة التي أصبحت تفتك بالإنسان والعمران.


وتنفذ قوات الأمن الأردنية منذ أمس عملية مداهمة في موقع خلية إرهابية في مدينة السلط يشتبه بتورطها في حادثة الفحيص الإرهابية التي وقعت أول أمس الجمعة، التي أسفرت عن استشهاد شرطي أردني وإصابة 6 آخرين.


وألقت السلطات الأردنية، خلال العملية التي لا تزال مستمرة حتى الآن، القبض على خمسة من أعضاء الخلية الإرهابية، وانتشال ثلاث جثث لإرهابيين في موقع المداهمة، وضبط أسلحة اتوماتيكية بحوزة الإرهابيين..وأسفرت العملية عن استشهاد 4 من رجال الأمن.

المنتدي الاعمال الفحص الدين

  أهم الأخبار  

روسيا تكتشف بكتيريا تأكل المتفجرات وتحولها إلى أسمدة

الجيش التونسي يعلن قصف الحدود مع الجزائر

العاهل المغربي يصدر عفو ملكي عن 450 شخصا

ضبط نصف طن لحوم فاسدة قبل عيد الأضحى

ترامب يقارن التحقيق حول تدخل روسيا في الانتخابات بـ"الحقبة المكارثية"

بالفيديو.. طرح إعلان فيلم "البدلة"

 عدد المشاهدات: 39

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة