الجيش اليمني يحرر مديرية الدريهمي وعددا من المناطق بعد معارك عنيفة مع الحوثيين
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

الجيش اليمني يحرر مديرية الدريهمي وعددا من المناطق بعد معارك عنيفة مع الحوثيين


اضيف بتاريخ : 12/08/2018 الساعة : 5:10:45

صورة أرشيفية
أ.ش.أ


تمكنت قوات الجيش اليمني، اليوم /الأحد/، من تحرير مديرية الدريهمي جنوبي محافظة الحديدة بعد معارك عنيفة خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.


وقال نائب ركن عمليات اللواء الثاني عمالقة العقيد أحمد الحجيلي - في تصريح نقله الموقع الرسمي للجيش اليمني (سبتمبر نت) - "إن قوات الجيش اليمني شنت هجوما عنيفا على مدينة الدريهمي من عدة محاور، تمكنت خلاله من تحرير مديرية الدريهمي بالكامل.. لافتا إلى أن المعارك أسفرت عن تكبيد الميلشيات الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، علاوة على أسر نحو 100 من عناصرها".



وأضاف كما تمكنت قوات الجيش من استعادة كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة، وقطع خطوط إمداد مليشيا الحوثي الانقلابية القادمة من مديرية بيت الفقيه وعدد من خطوط الإمداد الأخرى.


وفي سياق متصل، أفاد (سبتمبر نت) اليوم /الأحد/ بأن قوات الجيش اليمني تمكنت أيضا من تحرير مناطق المشابيح والعشش والصافية والمشيخات وصولا إلى عقبة مران، وذلك بعد معارك ضارية أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.


وأكد قائد لواء العروبة اللواء عبد الكريم السدعي أن قوات الجيش وبدعم من قوات التحالف العربي حققت انتصارات كبيرة منذ بداية معركة "قطع رأس الأفعى" حتى اليوم في عدة جبهات بمحافظة صعدة، مشيرا أن قوات الجيش تمكنت أيضا من قطع الخط الدولي الرابط بين الملاحيط والمزرق وحرض، وقطع خط رازح الملاحيط، وخط مران الملاحيط، وخط ذويب آلت السميك، وخط غافرة بكيل، وخط خلب بني بحر.


الجيش اليمني المحافظ الجديد

  أهم الأخبار  

مفاجأة.. رائحة القهوة تزيد من القدرات المعرفية ومهارات المخ

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية بالهرم

شرطة كوريا الجنوبية تعلن مقتل شخصين فى إطلاق نار

ارتفاع جديد في حصيلة ضحايا زلازل إندونيسيا

عبور 107 سفينة مجرى قناة السويس خلال يومين

مديرو الأمن يتفقدون الخدمات الأمنية تزامنًا مع احتفالات المواطنين بالعيد

 عدد المشاهدات: 38

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة