الأردن: انتهاء العمليّة الأمنيّة في السلط واستمرار تمشيط المنطقة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

الأردن: انتهاء العمليّة الأمنيّة في السلط واستمرار تمشيط المنطقة


اضيف بتاريخ : 12/08/2018 الساعة : 8:29:01

صورة أرشيفية
أ.ش.أ

 

أعلنت وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية جمانة غنيمات، أنّ عمليّة المداهمة التي نفّذتها قوّة أمنيّة مشتركة، ضدّ خليّة إرهابيّة في مدينة السلط، انتهت ظهر اليوم الأحد.

وقالت غنيمات - في بيان مساء اليوم - إنّ الأجهزة الأمنيّة المختصّة مستمرة بتطهير الموقع عقب انتهاء العملية، إذ تعكف على تمشيط المنطقة بالكامل، بعد أن قامت بهدم الجزء المتبقّي من المبنى الذي انهارت أجزاء منه بالأمس، والذي فخخه الإرهابيون في وقت سابق، حيث عادت الأمور في الموقع إلى طبيعتها.

وأضافت أنّ نتائج العمليّة الأمنيّة أسفرت عن ارتقاء أربعة شهداء من أفراد القوّة الأمنيّة المشتركة التي داهمت الموقع.

وأكّدت غنيمات أنّ الأجهزة الأمنيّة تمكّنت خلال العمليّة من إلقاء القبض على خمسة إرهابيين، وقتل ثلاثة آخرين، ينتمون إلى خليّة إرهابيّة يشتبه بتورّطها في حادثة الفحيص، التي استهدفت دوريّة مشتركة لقوات الدّرك والأمن العام، وأسفرت عن استشهاد أحد أفراد الدوريّة، وإصابة ستّة آخرين.

ولفتت إلى أنّ العمليّة الأمنيّة تمّت استناداً إلى معلومات موثّقة، وعمليّات استخباريّة دقيقة، حيث جرى تنفيذها على عدّة مراحل، وبتخطيط محترف وخطوات مدروسة، وذلك من أجل ضمان سلامة المواطنين، وعدم الإضرار بهم كونها جرت في منطقة مأهولة بالسكّان.

وقدّمت غنيمات التعازي لذوي الشهداء، الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الحفاظ على أمن الأردن وسلامة أبنائه، مؤكّدة أنّ الأردنيين لن ينسوا هذه التضحيات، وأنّ مكانة الشهداء ستبقى محفورة في ذاكرة الوطن.

كما أشادت بمستوى التنسيق والتعاون بين الأجهزة الأمنيّة، التي أبدت كعادتها أعلى درجات الحرفيّة في التعامل مع الحادث الأمني، وكذلك المواطنين الذين كانوا على قدر المسؤوليّة، وساندوا جهود الأجهزة المختصّة واستجابوا لتحذيراتهم.



  أهم الأخبار  

مفاجأة.. رائحة القهوة تزيد من القدرات المعرفية ومهارات المخ

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية بالهرم

شرطة كوريا الجنوبية تعلن مقتل شخصين فى إطلاق نار

ارتفاع جديد في حصيلة ضحايا زلازل إندونيسيا

عبور 107 سفينة مجرى قناة السويس خلال يومين

مديرو الأمن يتفقدون الخدمات الأمنية تزامنًا مع احتفالات المواطنين بالعيد

 عدد المشاهدات: 47

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة