السلطات الكرواتية تواصل تحقيقاتها حول مصرع لاجئين سوريين
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

السلطات الكرواتية تواصل تحقيقاتها حول مصرع لاجئين سوريين


اضيف بتاريخ : 13/08/2018 الساعة : 1:02:54

الشرطة الكرواتية
وكالات

ذكرت وسائل إعلام محلية، أن السلطات الكرواتية عثرت الأحد على جثّتي مهاجرين سوريّين يعتقد أنهما تسلّلا من البوسنة إلى كرواتيا، العضو في الاتحاد الاوروبي، في غابة على بعد حوالى 90 كلم من الحدود.

 

واكتفت الشرطة بتأكيد العثور على الجثّتين، من دون أن تعطي أي تفاصيل عن جنسيّتهما أو عمرهما، مشيرةً إلى أن التحقيق لا يزال جارياً.

 

وقالت سينكا ستاروفسكي المتحدثة باسم الشرطة للصحافيين إنّه "تم العثور على 12 مهاجراً بينهم اثنان متوفيان"، مضيفة أنه تم العثور عليهم في غابة مجاورة لبلدة درزنيشا صباح الاحد. وبحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة "يوتارني ليست" فإنّ المتوفيين هما رجلان وقد لقيا مصرعهما ليل السبت-الأحد بينما كانا نائمين إذ سقطت عليهما صخرة كبيرة إثر انفصالها من جرفٍ عالٍ.

 

وأضافت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن الوثائق التي كانت بحوزتهما تشير إلى أنهما سوريان ويبلغ كل منهما من العمر 24 عاماً.

 

ونقلت الصحيفة عن بعض سكان القرية أن رجالاً من أفراد مجموعة المهاجرين توجّهوا الى القرية السبت بحثاً عن فواكه ومحل بقالة، وقد رووا أنهم يريدون الذهاب الى مدينة ترييستي الإيطالية الواقعة على بعد 150 كلم باتجاه الشمال الغربي.

 

وتقدّر السلطات البوسنيّة أن نحو 4000 مهاجر ولاجئ موجودون حالياً على أراضيها خصوصاً في بلدتي بيهاتش وفيليكا كلادوسا القريبتين من الحدود الكرواتية على أمل العبور إلى دول الاتحاد الاوروبي على طول ما يعرف بـ"طريق البلقان".

 


السلطات كرواتيا مصرع سوريين

  أهم الأخبار  

عبور 107 سفينة مجرى قناة السويس خلال يومين

مديرو الأمن يتفقدون الخدمات الأمنية تزامنًا مع احتفالات المواطنين بالعيد

وزير الدفاع الصيني يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى الهند

مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة بطريق القطامية

بسبب الصين.. تايوان تعلن قطع العلاقات الدبلوماسية مع السلفادور

السيسي يهنئ الشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 عدد المشاهدات: 83

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة