استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة


اضيف بتاريخ : 14/09/2018 الساعة : 5:30:50

أرشيفية
أ.ش.أ

استشهد طفل فلسطيني، اليوم الجمعة، إثر إصابته برصاصة في الرأس أطلقها عليه قناصة من قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مصدر طبي في المستشفى الإندونيسي في بلدة (بيت لاهيا) شمال القطاع قوله: "إنه بوصول جثمان طفل مجهول الهوية استشهد عقب إصابته برصاصة في الرأس أطلقها عليه جنود قناصة الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركته في مسيرة العودة السلمية على مقربة من السياج الحدودي شرق جباليا ترتفع حصيلة الشهداء في غزة إلى 176 شهيداً برصاص الاحتلال، منذ نهاية مارس الماضي شرق قطاع غزة".

ووفقا للوكالة.. فقد أصيب 8 فلسطينيون على الأقل، برصاص قوات الاحتلال، وآخرون بالاختناق نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال على المشاركين في مسيرات شعبية سلمية على طول الشريط الحدودي شرق قطاع غزة.

كما أصيب 3 آخرون برصاص الاحتلال قرب موقع (ملكة) العسكري شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، خلال مهاجمة الاحتلال لعشرات الفلسطينيين، الذين اقتربوا من السياج الحدودي، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة وحالتهم وصفت بالمتوسطة فيما تعمدت قوات الاحتلال استهداف سيارات الإسعاف، ما أوقع إصابات بحالات اختناق في صفوف المسعفين.

وأصيب شابان بالرصاص الحي، الذي أطلقه قناصة الاحتلال على جموع المشاركين في مسيرة سلمية؛ للتأكيد على حق العودة على مقربة من السياج الحدودي شرق مخيم البريج وسط القطاع، نقلا على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة لتلقي العلاج ووصفت حالتهما بالمستقرة.

كما أصيب 3 شبان بالرصاص الحي قرب موقع (أبو صفية) شرق بلدة جباليا، شمال قطاع غزة، عقب إطلاق قناصة الاحتلال الرصاص على عشرات الفلسطينيين، ونقلوا على إثرها إلى مستشفى الإندونيسي في بلدة (بيت لاهيا) شمال القطاع، ووصفت حالتهم بالمتوسطة، فيما أصيب آخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.



قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة العودة المستشفى الإندونيسي قطاع غزة

  أهم الأخبار  

اليوم.. الرئيس السيسي يلتقي قادة العالم بمدينة نيويورك

اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشروعات التنموية بأسيوط

اليوم.. أرسنال يلتقي نظيره واتفورد بالدوري الإنجليزي

روسيا تهدد واشنطن بـ"المشروع الفضائي"

"تعليم البرلمان" تناقش انطلاق العام الدراسي الجديد

اليوم.. وزير القوى العاملة يبحث أوضاع مصانع القطاع الخاص بالغربية

 عدد المشاهدات: 48

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة