محافظ كفر الشيخ يحيل 40 موظفاً بإدارة بلطيم التعليمية للتحقيق
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

محافظ كفر الشيخ يحيل 40 موظفاً بإدارة بلطيم التعليمية للتحقيق


اضيف بتاريخ : 15/09/2018 الساعة : 12:47:22

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ
مصطفى البيلي

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، صباح اليوم السبت، 40 موظفاً بإدارة بلطيم التعليمية للتحقيق لتغيبهم عن العمل، وذلك بناءً على تقرير التفتيش المالى والإدارى بالديوان العام طبقاً لتعليمات المحافظ.


وشدد محافظ كفر الشيخ، على تكثيف الرقابة والمتابعة على الإدارات التعليمية والمدارس للتأكد من جاهزيتها لاستقبال العام الدراسى الجديد، مؤكداً أنه لا تهاون مع المقصرين فى حق الدولة .


أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، صباح اليوم السبت، 7 موظفين باللجنة التنسيقية للكشافة والمرشدات، التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، للتحقيق، لتغيبهم عن العمل، وذلك بناءً على تقرير المتابعة الميدانية طبقاً لتعليمات المحافظ .

وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة تكثيف الرقابة والمتابعة على جميع المديريات الخدمية بنطاق المحافظة، وتحسين المرافق والخدمات للمواطنين، والتواصل معهم، مؤكداً أنه لا تهاون مع المقصرين فى حق الدولة .


أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، صباح اليوم السبت، 66 موظفاً بمستشفى حميات كفر الشيخ للتحقيق لتغيبهم عن العمل، من بينهم 4 فنى معمل وأشعة، و11 طبيب بشرى، و5 أطباء معمل، و3 أطباء أسنان، و14 إدارى، و15 صيدلى، و14 تمريض، ومسئول الحضور والانصراف، وذلك بناءً على تقرير التفتيش المالى والإدارى بالديوان العام طبقاً لتعليمات المحافظ .

 

وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة، ومدير مستشفى حميات كفر الشيخ، بعرض تقرير مفصل عن المستشفى، لضمان تقديم الخدمة الطبية للمواطنين ومحاسبة المقصرين، مؤكداً أنه لا تهاون مع المقصرين فى حق الدولة .

 

وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة تكثيف الرقابة والمتابعة على المستشفيات بالمدن والوحدات الصحية بالقرى، والتأكد من توافر الأدوات والمستلزمات الطبية للمواطنين، ومستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم .









  أهم الأخبار  

اليوم.. الرئيس السيسي يلتقي قادة العالم بمدينة نيويورك

اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشروعات التنموية بأسيوط

اليوم.. أرسنال يلتقي نظيره واتفورد بالدوري الإنجليزي

روسيا تهدد واشنطن بـ"المشروع الفضائي"

"تعليم البرلمان" تناقش انطلاق العام الدراسي الجديد

اليوم.. وزير القوى العاملة يبحث أوضاع مصانع القطاع الخاص بالغربية

 عدد المشاهدات: 56

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة