مصر تستضيف اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز نوفمبر القادم
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

مصر تستضيف اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز نوفمبر القادم


اضيف بتاريخ : 15/09/2018 الساعة : 1:40:02

أرشيفية
أ.ش.أ

تستضيف القاهرة اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز، ممثلة في الجمعية المصرية للفرانشايز، وهو التجمع العالمي الذى يشمل 46 اتحادا للفرانشايز تمثل 43 دولة، بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي للفرانشايز واتحاد الباسيفيك الآسيوي والاتحاد الايبروامريكان للفرانشايز، وذلك بالتزامن مع إقامة المعرض الـ16 للفرانشايز في الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر القادم.


وقال طارق توفيق رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للفرانشايز - في بيان اليوم /السبت/ - "إن هذا الحدث الاستثنائي الذي تنظمه الجمعية هذا العام عن طريق انعقاد اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز وتواجد 46 كيانا يمثلون آلاف من مشروعات الامتياز التجاري حول العالم، يعد فرصة عظيمة لمانحي الفرانشايز لتقديم علاماتهم التجارية والتوسع بأنشطتهم بالمشاركة في المعرض المنعقد بنفس الفترة".


وأضاف أن المؤتمر هذا العام سينعقد تحت عنوان (الفرانشايز الاجتماعى والتنمية المستدامة)، وهو المفهوم الجديد الذي نطرحه في مصر والذى يهدف إلى تطبيق مبادئ الفرانشايز التجارى لتحقيق منافع اجتماعية بدلا من أرباح فردية عن طريق دمج هدف اجتماعى في نموذج اقتصادى رابح وخلق فرص عمل جديدة.


وأشار إلى أن المعرض يقدم مجموعة من فرص الامتياز التجاري على الصعيدين المحلي والدولي، ويسعى إلى تشجيع المستثمرين المحليين والدوليين للحصول علي الامتياز التجاري عن طريق تعزيز الاستثمارات وعقد الصفقات التجارية.


جدير بالذكر أنه تم انتخاب الجمعية المصرية للفرانشايز (افدا) بأغلبية ساحقة رئيسا للسكرتارية العامة للمجلس العالمي للفرانشايز لمدة عامين في مارس 2017.



  أهم الأخبار  

اليوم.. الرئيس السيسي يلتقي قادة العالم بمدينة نيويورك

اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشروعات التنموية بأسيوط

اليوم.. أرسنال يلتقي نظيره واتفورد بالدوري الإنجليزي

روسيا تهدد واشنطن بـ"المشروع الفضائي"

"تعليم البرلمان" تناقش انطلاق العام الدراسي الجديد

اليوم.. وزير القوى العاملة يبحث أوضاع مصانع القطاع الخاص بالغربية

 عدد المشاهدات: 51

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة